كيف تتعايشين مع زوج بالإسم؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-07-2010, 08:34 AM
الجازي//
عضو جديد
الجازي// غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصغرهم مشاهدة المشاركة

الأخت أسيرة زوج

هو من الاول كذا

بس هي من الأول مو راضية بوضعها ولا قبلت فيه

مرة تنصحه ومرة تزعل ومرة تهجره ومرة تروح لأهلها...مايتعدل راتبه وين يروح ماتدري ولا يطلعها على شي

صراحة وضع لا يطاق ومافي حرمة تقبل فيه
والله مشكلتج نفس مشكلتي جات ع الجرح تصديقين وانا احوس يمين يسار ف المنتدى وافكر بموضوعي طارت عيني ع موضوعج فتحتة قريت المشكلة توقعت اشوف حل لقيت تساؤل قلت يالليل يعني نفس السؤال اللي مؤرق حياتي وانقرفت منة ...

بس الفرق انه جت علي فترة وحاولت اتطلق وعيا ...وتعدل بكل شي لكن لازال الوضع المادي هو نفسة لا وابشرج زادت المسؤلية علي من هالناحية بزيادة طلبات العيال ...وطبعا لازال الاخ ماعندة ..فمالهم الا امهم ..

طبعا والوضع ف الفراش زاااد النفور حتى التمثيل كنت جيدة فية صرت سيئة وماصرت اقدر امثل ...وهو حاس ومقهور وساكت ..

وانا مبيدي حيلة ...ونفسيتي اللهم لاشماتة خوف من الله من هالناحية بالذات ...وعلشان هالشكل كل يوم افكر بالطلاق عندي اتطلق ولا اظلم انسان بالرغم انه ظلمني بداية حياتي لين قريب ..

الله يخلف علي ويعوضني ع صبري بشي اشد فية ظهري امين يارب ...

واذا لقيتي حل علميني ..
قديم 06-07-2010, 08:56 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
واللة يااختي كنت اتوقع انة ماكو احد ثاني يعيش ماساتي لكن اكتشفت
ان هناك الكثيرات تصوري انا اكتب الان وهو يسمعني كلام عمري بحياتي لم اسمعة واللة لو كنت بنت شارع لا يقول لها هذا الكلام ويعيرني لانني صابرة علية وصبري هذا اولا لاجل اولادي وثانيا حتى لا احمل لقب مطلقة اما الفراش تصوري بعد هذة السنفونية التي اسمعها يوميا يطلبني للفراش انا لا امانع لكن للاسف اكون كالحجر لانني في تلك اللحظة اتذكر كل كلامة الجارح .وانا قلت لة انك ان طلبتني لا اردك لانة هذا حقك رغم انك مغتصب كل حقوقي اةةةةةةةةةةة لو تسمعين ما يرد علية .واحب ان اذكر انة لا ينام معي في نفس الغرفة وحتى من يطلب حقة كانني لست بشر فهو يقضي حاجتة بلمح البرقع ويتركني انا اتسال هل هناك اهانة وذل واحتقار اكثر من هذا
قديم 06-07-2010, 08:58 AM
الجازي//
عضو جديد
الجازي// غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصغرهم مشاهدة المشاركة

أشكرك سمو الأميرة لتفاعلك..الله يسعدك ويسخر لك أحبابك

أقصد كيف تخرج ,,تروح,, تجي ,,,وتمشي كل أمور الحياة بدون شوره؟؟

هي قبل هذا القرار كانت تعطيه مكانته كزوج تستأذنه وتشاوره

الحين هي تبي تسفهه وماتاخذ رايه في أي شي ولا تطلبه شي...

أتمنى المقصود وصل..
شوفي الاشياء الخاصة فيني اسويها بكيفي بس الخروج والروحة والجية استاذن فيها ...

يعني مثلا ...ابسط مثال قص شعري التسريحة التوجيب حق فلانة وعلانة ...الذمة المالية ...كم اوفر ماوفر تغيير اللوك رجيم خرابيط ...ماسئذن فيها ولايهمني راية ...كان يهمني كااااان الحين نو نو ..

بس الزيارات والخروج لازم استاذن وواجب دامني ع ذمتة ....وتبين الصراحة لولا انه من اوامر الله ورسولة ...كان ظفتهم لقائمتي الخاصة ..ولا همني بعد ...تدرين ليش لان نظرتي للرجال نظرة قوامة وهو تخلى عن قوامتة ....طوعا وحملني اياها مرغمة ....وزاد الطين بلة ماعندة طموح يعدل من وضعة المادي...ويسعى ... بخصوص مسؤلية من ناحية العيال طلعاتهم صرت احمله المسؤلية غصب يعني مرات اقول تعبانة طلعهم ...واذا مواعيد اتعذر باي شي علشان يروح اهو ...اتحايل بكل الطرق عالاقل يساهم ويشيل عني ..تدرين حتى تاديبهم وتوجيهم شايل يدة منهم مافية الا انا اوجة وادب ..ليش عادني متزووجة مدري ...
قديم 06-07-2010, 04:26 PM
مناين
عضو نشيط
مناين غير متصل  
اختي ملومك ولايحس بالنار الا واطيها لكن اختي الزمي طاعه زوجك وقومي بحقوقه وعند الله ميضيع شي ودعي ربي يسخره لكي فلربما ربي يحبك والله اذا احب عبدا ابتلاه اسال الله ان يسخركما لبعضكما ويسعدكما
قديم 22-07-2010, 10:34 AM
ميرندا توت
عضو جديد
ميرندا توت غير متصل  
الله يصبر الجميع الراااااحه التااااااامه في الجنه
والله إني أعرف بنات وربي حرام أنهم يرتبطو بأزواج عديمين المسؤوليه وصابرين عليهم سنين بدون تغير
مستهترين بكل شي والسبب أنهم ماتحملوو المسؤوليه من البدايه
وماتعبو في زواجهم كان الزواج كله متحملينه الاهل لدرجة إن وحده من قريباتي
حتى الآن يصرف عليها أبوهاولمن تولد هو يجيب مقاضي المولود من ملابس وحليب ..إلخ
قديم 22-07-2010, 11:27 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
مادام انها في عصمته وبيته تعطيه حقوقه وخاصة العلاقة

واذا كانت لاتريد الأنفصال يجب عليها تحمل ما سوف تواجهه

وعليها المواجهة والاصلاح معه ولاتنس الدعاء والاستغفار

اصلح الله الحال

مواقع النشر