هل انا حامل اما لا ... ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-2010, 11:28 AM
  #2
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,619
الإستشارية الطبية غير متصل  
هل تسخدمي الدواء بمتابعة طبية ام بدون متابعة ؟

اذا بدون متابعة فهذا خطا لان المنشط الهرموني لابد ان يتم معه متابعة للتبويض تجنبا لحدوث فرط تحفيز يسبب اكياس على المبيض تمنع من نزول الدورة و تؤخر الحمل , غير ان تحاميل البيتادين لا تستخدم شهرياً لانها تضعف مقاومة المهبل و تسبب التهابات ؟

راجعي طبيبة افضل لفحصك .
__________________
تنوية للاخوات
أقوم بالرد على الإستشارات مرتين فقط اسبوعياً
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 AM.


images