قررت ان يكون الانفصال عن طريق المخالعه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2010, 05:16 PM
  #2
المغتربة 84
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 31
المغتربة 84 غير متصل  



اخي صاحب المشكلة

تريث و لا تستعجل

زوجتك حامل ,,,,, و الحامل احيانا تنقلب نفسيتها و الله اعلمـ

انتظر لين ما تولد و تقوم بالسلامة و تخلص نفاسها (و يكون كدا عداك العيب)

و بعدين لكل حادث حديث ,,,, و اللي فهمته ان اهلها شاريين

يعني الحين ما عليك الا الصبر

وليك الفرج ان شاء الله


 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 AM.


images