حدي متوهقه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-10-2003, 04:36 PM
شـــــــــــــــــوق
عضو جديد
شـــــــــــــــــوق غير متصل  
Unhappy حدي متوهقه

انا صارلي يومن من ملجت بس بالسياره دايما ساكته ومستحيه ومادري شقول ساعدوني بليز وعطونا من خبراتكم بليز وباسرع وقت لانه بعد ساعتين بطلع معا انشالله
قديم 05-10-2003, 04:46 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـــــــــــــــــوق
انا صارلي يومن من ملجت بس بالسياره دايما ساكته ومستحيه ومادري شقول ساعدوني بليز وعطونا من خبراتكم بليز وباسرع وقت لانه بعد ساعتين بطلع معا انشالله
اممممم لول مريت بنفس الشي كانت تجيني حالة تتنيح و يصير على مخي بلوك يكلمني أرد عليه بكلمه يسألني وين تحبي نروح أقول له مدري بس مره مدري أيش صار و قلت له أيش رايك نروح باسكن روبنز؟ أنا عازمتك و بعدين رحنا أكلناه على الواجهه و من بعدها صار عادي

عموما لا تخافي طبيعي ان يصير كذا لأن توكم يومين يعني ما لحقتوا تاخذوا على بعض بس باذن الله شوي شوي ينطلق لسانك قولي آمين
قديم 05-10-2003, 05:06 PM
فتاة الجبل
عضو جديد
فتاة الجبل غير متصل  
شوفي شوق
هذا الشي أكثر من طبيعي
يمكن أني ار لي أكثر من ثلاثه أيام أستحي أتكلم حتى هو يقول لي أتكلمي أقوله طلع موضوع هذا عمري بس في البدايه والحين خاطرة أسكت من اللبيه
بس الكلام إلي في البدايه يكون كلى إستفسارات عن الشخص نفسه بعتبارها أيام التعارف يعني كلى أساليه إشلون الفتاة إلي حاطنها في مخيلتك وعلى طول تتحلم أن تكون زوجتك مثلها
بس الحين ألبسي عبايتش وقومي أركضي السياره تراها أحلى أيام لا تفوتينها وأني أشهد بذالك والله يهنيش
قديم 06-10-2003, 03:49 AM
شـــــــــــــــــوق
عضو جديد
شـــــــــــــــــوق غير متصل  
مشكورين وماقصرتوا انشالله

مواقع النشر