هل من نصائح لموازنة الأعمال وادارة الوقت.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-2010, 07:04 PM
  #8
Shaikh
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 74
Shaikh غير متصل  
ترتيب الوقت يحتاج لترتيب العادات و أسلوب ممارسة الحياة، مثلا، حنا متعودين ان نصحى الصبح بدون برنامج و نستجيب للاتصالات اللي ترتب علينا مسؤوليات، فلان يبي يقابلك، و علان عنده عزومة و ام العيال عندها سفره، و كذا، و هذا هو سبب اللخبطة و الفوضى، الخطوة الاولى و الاهم للتخلص من الفوضى هي ان نبداء بالتخطيط لليوم باستخدام مفكرة صغيره، تسجل فيها مواعيدك (سواء مع الغير، أو مع نفسك لتخصيص وقت لانجاز الاعمال) و تلتزم بمواعيد محدده سلفا لانجاز كل عمل، مثل دفع فاتورة الكهرباء او تغيير شريحة الجوال أو شراء مستلزمات البيت. اذا استطعت ان تخطط يومك، تكون تجاوزت جزء كبير من المشكلة و الباقي مقدور عليه. :)
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:20 PM.


images