هل هناك خطر على الحمل للأم المصابة بالسكري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2011, 12:53 PM
  #2
د.أحمد
طبيب نسائية وتوليد
 الصورة الرمزية د.أحمد
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,826
د.أحمد غير متصل  
لو حضرتك ملتزمة في العلاج وبتتحكمي كويس في نسبة السكر في دمك ان شاء الله الجنين لا يتأثر

غالبا هاتحتاجي تزوري طبيب الباطنة او الغدد الصماء اللي متابعك اكثر من مرة لتظبيط الجرعات وخلي بالك بتتغير مع تقدم الحمل
انا انصحك تشتري جهاز قياس السكر المنزلي والدكتور هايعلمك تقيسي السكر مرتين في اليوم وتسجليه في سجل يطلع عليه الطبيب

مبروك
__________________
د/ أحمد


طبيب أونلاين - افلام التوعية الصحية - تغنيك عن الإستفسار

http://www.youtube.com/user/TabeebOnline
http://www.facebook.com/pages/%D8%B7...24620357595729

https://plus.google.com/u/0/b/106149...08921752/posts




أجيب على الإستفسارات فقط بدون تقديم تشخيص او وصف علاج
برجاء ذكر جميع التواريخ بالصيغة الميلادية وليست الهجرية
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 AM.


images