كيف اجعل اختي تنسى زوجها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2011, 05:39 AM
  #3
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 2,316
الماضي الدفين غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يصبرها يااااارب قطعتي قلبي يا أختي ودمعت عيني ...

عزيزتي

طبعا لن تستطيعوا أن تخرجوها من الأجواء لأنها معتدة وستبقى على ذكراه طول العدة ...

الحل :

أن تضعيها أمام الأمر الواقع , قوي قلبها , لما تبدأ تصرخ أو شي ضميها وقوليلها ادعيله وادعي انت بصوت عالي ::

يارب اجعل فلان في الجنة , اللهم ارزقه الفردوس الأعلى واجمعه بحبيته فلانة

صدقيني مافيه مثل انها تتيقن انه مات وترضى بقسمة الله ..

أحيانا لما نفقد ميت نظل نعيش حالة وهم ونحن غير مصدقين ما يحصل لنا ولكن ما أن نتيقن أنه مات فعلا , يبدأ يتسرب الرضا الى قلوبنا شيئا فشيئا

عيشيها الأجواء ولكن بايمانيات وصبر ذكريها بفضل الصبر

اشتري توزيعات ووزعيها عن روحه وخليها توزع , فرقوا صدقة عنه , كلميها في حالات هدوووءها عن الجنة ونعيم الجنة , سلي قلبها بذكر الله

الله يفرج همها يااارب
__________________


يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 AM.


images