وعليكم السلام والرحمة ,,
أولاً / تأخذ عقد النكاح من مأذون الأنكحة ثم تصدقه من المحكمة ..
ثانياً / تروح للأحوال المدنية ومعك صورتين 4 × 6 , وبطاقتك الأحوال وعقد النكاح وبطاقة عائلة والدها
وإذا عندك واسطة مايحتاج بطاقة عائلتها
طبعاً لايلزم حضور والدها ..