لآ حول ولآ قوة الا بالله ..
أي قلب تملك تلك المرأة ..
حقيقة موضووعك يشبه لموضوع الاخ احمد حياة افضل ..
وأهلك ووالدتك صبرت عليها كتير فعلاً قلبها ابيض الله يخليها ليك يارب ويرزقك برها ..
واصبر يا أخي باذن الله ربك موجوووود وهو القادر على تبديل الاحوال للاحسن ..
أسال الله العلي العظيم ان يفررج همك في اقرررب وقت ان شاءلله ..
الله يكفيك شررها وشر اهلها باذن الله
=)
__________________
الناس يمحون ماضيك الجميل مقابل آخر موقف سيء منك ، و الله سبحانه يمحو ماضيك السيء مقابل توبة منك ، فأيهم أحق بطلب الرضى ؟
التعديل الأخير تم بواسطة زهـرة الـرمـان ; 21-08-2011 الساعة 04:52 AM