تهــادو تحــابـو ,,~ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2011, 06:52 AM
  #2
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,859
أعماق غير متصل  
الله الله الله

اموووت بالمشاعر والمواقف اللي زي كذا ..
حب الوالدين لابنائهم نهررر لاينضب ابدااا ..

الله يكتب لك الاجر يارب ويسعدك ويحفظ لك والدينك وكل حبايبك ...
والله احس احيانا ننسى فضل الاباء علينا ..
بقولك موقفين لي ..
امي الله يحفظها حاطه لها رنه معينه بجوال .. انشوده عن الام ..
وابويه مالقيت له شئ فخليت رنته عاديه ..
فاتصلت علي امي مره وكنت معاه بالسياره قالي هاذي نغمة امك قلت ايوه ..
الا شويه يروح يتصل على جوال .. الا تطلع النغمه عاااديه زي بقية الارقام ..
قال وليش انا مثل الناس ..!؟
قلت والله دورت شئ يناسب مالقيت .. قال اخوك عنده قصيده حلوه عن الاب
شوفيها ...
ياقلبي حسيته غار
وفعلا حطيتها ..

الموقف الثاني بعيد الحج ..
كنا عند الاشاره وفيه واحد يبيع ورد ... قلت لاخوي ناديه ابغى اشتري منه ..
قال اخوي بعيد والاشاره خلاص خضرا ..
قلت بالله ارجع لف ابغى هالورده قال ليش لامي قلت لا..
رجعنا ره ثانيه الا هو بعيييييييييييد ولاجا
كنت ابغاها لابويه صباح العيد فما قدرت وكنا ليلة العيد الوقت ضيق
فاكل ماامر من نفس الشارع اضحك واتذكر اني ازعجتهم عشان الورده

الله لا يحرممنا من مواضيعك الحلوه مثللك ..
__________________
اللهم أجمعني مع أحبتي في الفردوس الأعلى من الجنة ،،


[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 AM.


images