لو سمحت دكتور - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2011, 02:42 PM
  #3
انا للوفاءعنوان
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 21
انا للوفاءعنوان غير متصل  
دكتور انا استعملت ابر ميرونال وكانت الاستجابه بسيطه مثل ماقالت الدكتوره ولم اكمل العلاج هل هذا طبيعي ويصير في بعض الحالات..؟؟؟
حمض الفوليك هل من الضروره يكون بعد الاكل ام في وقت؟؟
اكثر من دكتوره قالت لي انتي استعملتي الكلوميد ونزل الحمل لان البويضه ضعيفه المره الجايه بنعطيك ابر منشطه وبيثبت الحمل انشاء الله .. هل هذا صحيح؟؟
اسفه ع الاطاله لاكن اتمنى ان تجب على جميع اسئلتي وشكراا لجهودك
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 PM.


images