|
|
|
ولا لا خلوني اوضح لكم اكثر التعدد من شروطه العدل ولا انا غلطانه وين العدل هنا ؟؟؟؟ هاه وش رايكم ساحب على الثانيه وين حقها في المبيت وين وين وين وتشجعونه على اكمال اللي هو فيه !!!! فرضنا رضت الثانيه مجبره ومراعاه لشعوره مو حرام انتو جابوا وش رايكم واذا فيه غلط بكلامي قولوا لي واعتذر اذا خرجت عن مسار الموضوع |
|
نعم أختي في غلط في كلامك وسأرد على هذه الجزئية أن الثانية متنازلة عن حقها بالرضا وليس بالخديعة والظلم والاجبار , بمعنى أوضح هي تريد أن تربي أبنائها وتريد رجل يقف معها بشرط أن لا يزعج أبناءها الأيتام بمشاركتهم بأمهم , فهو كان واضح بظروفه من البداية وهي كذلك وهي تريده على هذا الوضع وهو يريدها بنفس الوضع بدون عدل ولا مبيت دائم لأن الشرط مناسب الطرفين فأين المشكلة ؟؟ سودة رضي الله عنها تزوجت النبي صلى الله عليه وسلم وقد كانت كبيرة ومسنة , فكان أن أراد النبي أن يطلقها فأبت ذلك وتنازلت عن ليلتها لعائشة رضي الله عنها برضاها مقابل أن لا يطلقها , لأنها أرادت أن تموت رضي الله عنها وهي من زوجاته وتنال هذا الشرف ... أتمنى يكون اتضح الاشكال |
|
ا
هاه وش رايكم ساحب على الثانيه وين حقها في المبيت وين وين وين وتشجعونه على اكمال اللي هو فيه !!!! فرضنا رضت الثانيه مجبره ومراعاه لشعوره مو حرام انتو جابوا وش رايكم واذا فيه غلط بكلامي قولوا لي واعتذر اذا خرجت عن مسار الموضوع |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|