ماذا تفعل عندما تشتاق لاشخاص لم يعد لهم وجود في حياتك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2012, 04:00 PM
  #2
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 8,245
أم يوسف2 غير متصل  
اذا كانو لا يزالون احياء

فاقل ما يمكنني فعله البحث عنهم و التواصل معهم


اما اذا كان الموت هو من فرقنا

فاني افكر فيهم كثثثثثثيرا خلال اليوم

ولله الحمد احلمهم في نومي فا اصحى و كانني رأيتهم و شبعت منهم ..

منهم جدتي رحمها الله .. كانت و لا تزال معزتها في قلبي كبيرة جدا

اذا اشتقت لها .. نظرت الى صورها و كلمتها .. وسبحان الله احلم بها

تاتيني و تكلمني و تقول لي انا لم امت انا معكم و اشبع منها و من حضنها في حلمي

واصحى و قد ذهب شوقي اليها

اللهم لك الحمد

الله لا يكتب علينا فراق الاحبة ياارب العالمين
__________________
سبحان الله... الحمدلله ... لا اله الا الله .. الله اكبر
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
استودعكم الله
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM.


images