(هل اطلب الطلاق وارتاح من نار صدرى) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-09-2004, 11:22 AM
عمرو
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عمرو
عمرو غير متصل  
الاخت الكريمه

الدعاء هل توسلتى الى رب العلمين ان يفك هذة الغمه عنكى

الصلاة فى جوف الليل هل قمتى بالتقرب الى رب العالمين وطلب المساعدة وخاصه فى جوف الليل

هل تصدقتى بنيه ((داو مرضاكم بالصدقه ))

هل تعرفتى الى الله فى الرخاء حتى يعرفكى فى وقت الشدة
اختى الكريمه
لماذا الاصرار على طلب الطلاق هل هذا جزاء من يحسن اليك ويحبك اذا كانت حاله مرضيه فيعالج منها واذا كان سحر يذهب الى احد الطيبين ليفك سحرة

اختى الكريمه توسلى الى الله عزوجل وتقربى اليه وانزعى عنكى فكرة الطلاق هذة لاننى اخاف عليكى من ظلم هذا الرجل وخاصه انه طيب
اصبرى اختى اعرف ان هذا الامر صعب واسمعى نصائح الاخوات الكريمات

واتمان لكى السعادة فى الدنيا والاخرة

ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا

[/marq]
قديم 15-09-2004, 11:36 AM
طيخه
قلم مبدع
طيخه غير متصل  
اختى العزيزة اهات
اخذي نصيحه اخت من اختها
ترى الزوج الزين اقصد الجيد مرة وحدة اليوم واحد ممتاز و غدا اذا طلبتي الطلاق الا لا يقوله
و تزوجتي من اخر تتوقعين يصير مثل هذا يراعيج وتكسرين خاطرة بالطبع راح تشوفين فرق كبير بين الرجال فرق
و على كلام امي الله يسلمه لي ترى مو كل يوم لج زوج الزوج فحافضي على
قديم 15-09-2004, 03:26 PM
bedooor
عضو دائم
bedooor غير متصل  
السلا م عليكم
اخيتي لا تخسري زوجك فلا يوجد في هده النيا الكمال
واقول لك وأكد أن زوجك قابل للتغيير فلا تخسريه وأعلمي ان الشيطان يحاول الان ان يفصلكما عن بعض بكل الطرق
فأستعيدي بالله منه ومن مكائده وتدكري دائما قول الله تعالى (وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون)
وما دام هو يحبك فصدقيني انه سيتغير وانا اقول لك دلك لاني مررت بما مررت به ولكن الدي شفع له عندي انه طيب ويريدان يغير نفسه ..........
فيا اختي حاولي كبت مشاعرك الان ولا تنتظري منه التغير لوحده بل عليك ان تساعديه في التغيير ودلك في الجلوس معه ومناقشته وحاولي ان تبادري في كل شئ حتى يتعلم فبعض الرجال واقولها بصدق لا يفقهون شيئا في امور الزواج وخاصة معاملتهم بالنسبه للمرأه ودلك لعوامل كثيره أهمها التنشئه وعدم اختلاطهم بالناس
فمشكلتك عشتها انا ولكن لم أستسلم بالرغم لعدم حبي له ولكن ولله الحمد بفضل الله وحده الان لا استطيع العيش من دونه
فلا تيأسي أختاه واستخيري الله ولا أحد غيره وأنا متأكده انه سيريحك لما به خير لك وللجميع
والان اطلب من جميع من في المنتدى ان يدعوا لزوجي بالاستقامه لصلاة المسجد فهده مشكلتي التي أعانيها معه الان فهو تارك لصلاة الجماعه فاللهم اهديه واهدي جميع ازواجكن أخواتي لما فيه الخير
قديم 16-09-2004, 08:03 AM
&اهات مكتومه&
عضو نشيط
&اهات مكتومه& غير متصل  
اشكركم اعزائى على تعاطفكم معى

وايجاد الحلول والدعاء لى

بنسبه للجماع فلم يحصل جماع مجرد مداعبه وهو الان يطلب منى فض غشاء البكاره فى المشتشفى يعنى بعمليه وبمجرد قوله لى ذلك طاااااااح من عينى

وحسيت انه مايستاهلنى ويطلب ذلك وهو مصر انه لايوجد حل الا هذا الحل ويقول لازم تضحين والحرمه لازم تصبر

وانا رافضه ذلك بتاتا الى اعرفه ان الزوج يشعر بسعاده عندما يفعل ذلك بنفسه

وحتى عند ذهابه للمستشفى مرتين مره لم يستعمل الدواء والمره الثانيه ماصرف الدواء اصلاً لانه حاط فى باله فض البكاره فى مستشفى وهو يعتبرنى انانيه وما احب الانفسى وقلبى قاسى لانى ما وفقه

والى محيرنى الان هو مسؤليه تحمل القرااااااااار

البقاء معه وذبول شبابى مع اتهامه لى انى انانيه وما احب الى نفسىولا اعرف ما ذا ساحصد بهذا.الصبر

او

الطلاق وتحمل هذا اللقب وعواقبه

والى قاهرنى اكثر انى مااحترمه واحتقره ومن احلامى قبل الزواج انى اكون زوجه مطيعه احب زوجى واحترمه واتلذذ بطاعتى له واحترامى له ولكنه حتى هذا الحلم لم انله مع هذا الزوج

التعديل الأخير تم بواسطة &اهات مكتومه& ; 16-09-2004 الساعة 08:06 AM
قديم 16-09-2004, 10:54 AM
سكرنبات
عضو جديد
سكرنبات غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أختي الغاليه .....
انا طرحي لك هو شئ اخر...لم يشرع الطلاق الا لحالأت مثل هذه والمطلوب من الزواج ليس الصوره الاجتماعيه فقط بل العشره بالمعروف او الحل تسريح بإحسان...
القصد الاول وهو ارواء الحاجه الطبيعيه بين الرجل والمرأه غير متوفره والاخوه يطلبون منك الصبر!!!!!!!!!ثم ان الحب بينكم مفقود والطامه الكبرى يريدك ان تفضي بكارتك حتى تنفي عنه علته ومشكلته ....أحذرك أختي من مغبة ذلك الامر فأنه في الشرع الاسلامي ان مرت سنه دون جماع تطلقي بامر القاضي ومن المحكمه ....انا انصحك بان تحاولي مره اخيره مع ه بان تذهبا لشيخ ربما هناك عمل ولكن أحرصي كل الحرص على ان لايفض بكارتك بطريقه غير شرعيه وتعرفين كونك مطلقه بكر خير من ثيب والله يرزقك فهو الرزاق الكريم ويعوضك خير منه ....والله ولي التوفيق
قديم 16-09-2004, 11:30 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
أختي اذا مشكلة زوجك مالها علاج انصحك انك تطلبين الطلاق خشية ان تقعي في الحرام

وانتي امرأه متزوجه ......... الله يعينك انا قرأت مشكلتك من فتره وقتلك اصبري عليه

وحاولي معاه لكن بما انه مافي فايده وانتي حاولتي معاه وماجاب نتيجه اخشى ان

الطلاق هو الحل الوحيد

الله يجيب اللى فيه الخير ويقدرلك الخير اينما وحيثما يكون
قديم 17-09-2004, 11:02 AM
&اهات مكتومه&
عضو نشيط
&اهات مكتومه& غير متصل  
اشكرك اختى سكر نبات فعلا ان احس زواجى صوره اجتماعيه مضاهر قدام الناس وبس

اشكرك اخوى ضاحى

والله يقدر كل خير ان شاء الله

مواقع النشر