هل يمكن أن يتحكم القلب والمشاعر بالرجل كما المرأه ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 01-05-2012, 12:36 AM
نيتشه
عضو نشيط جدا
نيتشه غير متصل  
رد : أنتظر تعليقك أخي الشاب

صباح الخير للجميع ... أولا الرجل في سويسرا هو الرجل في اليمن لكن هناك شعوب متحضرة وشعوب غير متحضرة إلا أن عجينة الرجل واحدة كما أن عجينة المرأة واحدة من حواء حتى الآن... الرجل يبحث عن الرومانس لأسباب كثيرة أهمها أن الرجل المحبوب حاليا هو الرومانسي وتخيلي في يوم من الأيام كان الرجل المرغوب في لبنان هو الرجل ذو الكرش حتى قالوا في المثال اللبنانية: رجل بلا كرش مثل بيت بلا عفش... فلكل زمن تقليعات ونحن الآن في تقليعات الكلام الجميل واللطيف ويقابل ذلك فقر مدقع في العطاء بقلب صادق والعمل لأجل الآخر... خلاصة الكلام الرجل حاليا يمارس هذه الأدوار ليواكب عصره أولا ولاعتقاده أن سيحصن شريكته بإشباعها بالكلام الجميل لأنه يسمع كثيرا من الشكاوى التي تقول: ما يسمعني كلام حلو! لكن الرجال في خلواتهم غالبا يرددون: حريم مساكين اضحك عليهم بكم كلمة(للأسف)
قديم 01-05-2012, 12:03 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  
رد : هل يمكن أن يتحكم القلب والمشاعر بالرجل كما المرأه ؟

ااااااااااااااااا انا يقولون لي انت متصل بجانبك الانثوي ؟؟؟؟--ولما نتكلم بموضوع عاطفي اتحمس --- لانهم كانوا يشوفون اني احب زوجتي الاولى بصدق ولما اتكلم عنها كنت اتحمس واهتم للمواضيع العاطفية
وفيه بعضهم يكون رومنسي بس عند زوجته ووبرا يكون زنوبه
وبعضهم يكون مثل ماقال الاخ نيتشه يلعب عليها يعني مايكون صادق
والحب الاصلي هو اللي يستمر يعني زي حب ابوك وامك
يتطاقون في النهار وبعد المغرب يتقهوون سوا
مافيه كلام حب يمكن قدامنا لاكن ماخفي اعظم >>>>>> حامت كبده

وفي الحب لازم يكون واحد يعطي وااحد ياخذ
قليل مانحصل طرفين يعطون بنفس الشغف
يعني اذا قالها كلام حلو تغلت عليه وقامت تتدلع
والبنت اذا شافها الرجل مقبله عليه كثير راح يبدى يطنشها وهو يحبها بس مايقول لها لانه خايف تتغلى وتتمنع (((خصوصا في المجتمع الخليجي ))
يعني ارتاحي اذا انت تحبين زوجك وتبينين له انك ماتقدرين تفارقينه ماراح يجي يقول لك احبك الا ان كان ممن رحم ربي
والرجل يعبر عن الحب بطرق اخرى

اشكرك على الموضوع
قديم 01-05-2012, 04:14 PM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
رد : هل يمكن أن يتحكم القلب والمشاعر بالرجل كما المرأه ؟

لو الرجل يعاني من الوحدة الشديدة و الضغوط الحياتية الشديدة و قلة المشاعر حولة فقد يستجيب لمن تعطيه الحب حتي و لو لم تكن ما يحلم به

مواقع النشر