|
|
|
أنا تابعت مداخلاتك في موضوع اخونا المتفائل بالله... و مسكت اعصاااااااااااااااااااااابي و انت تقول "تداعب ظهرها"... أي مداعبه بارك الله فيك!!!! و هل السوط يداعب الظهر؟؟؟؟؟!!!!!!!
و هل لا يؤلم؟؟؟ او لا يترك أثرا؟؟؟؟ أخي في الله.... لا أقبل ان يضربني اي رجل... والدي رحمه الله لم يقبحنا يوما و لم يضربنا يوما.... أيأتي زوجي بعدها ليضربني؟؟؟؟ و بالنسبة للضرب عليك ان تفهم معنى الضرب غير المبرح.... انت تقول غير مبرح و في المقابل تقول عشر اسواط!!!!!!!! و هل العشر اسواط هذه لا تؤلم!!!!! أنظر كلام العريفي في الضرب المقصود.... انتوا لو بتضربون.. بتكسرون الوحده.... أييك واحد مب فاهم شي و يقول قريت موضوع عن جواز الضرب غير المبرح للتأديب و يبدأ عاد يطبق الأخ و يضرب و يقول تراه مب مبرح... ليش انت اللي قاعد تنضرب علشان تحس انه مب مبرح؟؟؟؟؟؟ اللي خواته يرضون بالضرب... خلاص كيفكم... خلوا رياييلهم يضربونهن... أما تبي تقنعنا ان عشر اسواط تعتبر ضرب غير مبرح!!!! لا تعليق الصراحه... بس سؤال يطرح نفسه.... إذا العشر اسواط غير مبرحه... المبرحه شنو بالله!!!!!! |

ويكملون العشر ضربات ... وتقوم الزوجة تبوس راسه وتقول له شكراً طال عمرك بكره نكمل الوجبة الثانية عشر ضربات... لأن خو عادي الرجال يخلي السوط يداعب ظهر زوجته |
لاااا بليز أخوي عمران حاول تقنعني
الرجال في ذروة غضبه بيروح ياخذ """" السوط """" وبيقول حق زوجتها يلا احسبي معاي اذا صاروا عشر ضربات خبريني .. ![]() ويكملون العشر ضربات ... وتقوم الزوجة تبوس راسه وتقول له شكراً طال عمرك بكره نكمل الوجبة الثانية عشر ضربات... لأن خو عادي الرجال يخلي السوط يداعب ظهر زوجته مو رجال اللي يطق مرته |
|
مرحبا بك
1 - قولي يداعب ظهرها من المجاز اي يضربها لا اكثر ولا اقل وهو استعاره حيث شبهت الضرب بالمداعبه من باب التلطف وقد سبقت الى هذا المعني استعارة ليست في مكانها ابداااا... , تشبيه الضرب بالمداعبه لم توفق فيه ابدا... 2 - نعم الضرب المشروع يشترط ان لايجرح ولا يكسر ولا يشين وبأس ان يؤلم 3 - والدك لم يضربك لانك حره تكفيها الاشاره وغيرك عبدا يقرع بالعصاء الحر تكفيه الاشاره والعبد يقرع بالعصاء و هل يأخذ الزوج زوجته من بيت والدها إلا حرة!!!! لم أعلم بأن بعض الرجال يأخذ الزوجه من بيت والدها حره و البعض الآخر يأخذها عبده!!!! 4 - المبرح الذي لايجرح اللحم ولا يكسر العظم وليس الذي لايؤلم والمقصود بعشرة اسواط ليس السوط المعروف بل ماكان في دق المسوك وطوله او باليد او بالثوب او بأي اله بشرط الا تجرح اللحم ولا تكسر العظم هكذا قال ابن العربي في احكام القران ما زلت اعترض على مبدأ الضرب... و لكن حمدا لله انك وضحت السوط المقصود... الآن لن يأتي اي رجل سفيه و يتحدث عن الضرب بطريقتك... 5 - نحن نتحدث عن المشروعيه اما التطبيق فقد يستغل الانسان وقد يكذب ونحن لسنا في ساحة قضاء نحن في ساحه فكر نناقش الافكار ونبين الخطاء من الصواب والشيخ العريفي يذكر ما قررته في كلامي اعلاه الشيخ العريفي يذكر الموضوع بطريقة الطف من طريقتك يا اخي... و لم يذكر السوط.. حتى أنه وضح طريقة الضرب و لم تكن مثلما وضحتها انت... تحياتي |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|