تأخير الاجناب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 17-06-2012, 07:05 PM
عربي 90
عضو جديد
عربي 90 غير متصل  
تأخير الاجناب

السلام عليكم

انا زواجي ان شاء الله بعد شهرين

وبصراحة غير مستعد ان اجنب خلال السنتين الاولى من الزواج

لكن ابغى اعرف ماهي افضل موانع للحمل ؟

والشيء الثاني احس في فترات من الشهر خطيبتي يتغير صوتها وتكون تعبانة شوي فااتوقع انه وقت دورتها طبعا دائما يكون نهاية الشهر الميلادي وهذا الوقت راح يكون فترة شهر العسل هل افتاحتها بالموضوع (عشان تاخذ ادوية تاخر الدورة)... وانا سالتها بطريقة غير مباشرة اذا تاخذ ادوية او شيء وقالت لي ما تاخذ شيء

وشكرا
قديم 17-06-2012, 07:37 PM
عضو جديد جدا
عضو جديد
عضو جديد جدا غير متصل  
رد : تأخير الاجناب

نفس الفكرة

سؤال للبنات: هل الدورة تجي مثلاً في الغالب لكل بنت بتاريخ محدد ؟ مثلاً تجي كل يوم 20 من الشهر أو 25 زي كذا ، أما أنها تختلف ؟ أعرف أنه بعض البنات عندهم الدورة مضطربة بس أتكلم بشكل عام
قديم 18-06-2012, 12:02 PM
مكفوش
عضو جديد
مكفوش غير متصل  
رد : تأخير الاجناب

الاخ عربي :

الله يوفقك في زواج ويبارك لكم ويوالف بين قلوبكم

بالنسبة للحبوب خل البنت هي اللي تجيب الحبوب ومن غير ما تقول الاغلب ام البنت تعطي بنتها وتعلمها على طريقة الاستخدام وانت لو تشوف خطيبتك ما عندها ادنى علم قولها كلمي امك واخذي حبوب يتحسسون منها بعض النساء بقصد هل يريدني فقط فترة وبعدين يتركني لذلك يمتنع عن الاولاد وتكون الحياة متوترة بداخل البنت واهلها لذلك خلها بطرف سالفة واساسا لما تطلع امها بتسلها ايش قالك وراح تقولها وامها تدبر الموضوع . وانصح بعدم استخدام الحبوب لانها تضعف شهية البنت وتضعفها صحيا وافضل طريقة انك تحسب لها على وقت مرحلة التبويض وتفرغ خارجاً .

بالنسبة للدورة في وقت شهر العسل احد امرين يا البنت مرتبة يكون الزواج بعد الطهارة او انها مرتبه تاخذ حبوب تاخير الدورة والافضل انكم تخلون الزواج بعد الدورة افضل لصحتها ونفسيتها وايضا حتى لو اخذت حبوب ممكن من الخوف والرهبة من ماذا سيحدث في ليلة الدخلة قد تنزل الدورة .

-------------

عضو جديد جدا

بالنسبة لأستفسارك الدورة عند البنات مختلفة التوقيت ومو شرط تكون للوحده تاريخ معين وقد تتأخر واحياناص تسبق عن وقتها حسب المزاج والنفسية .

موفقين بأذن الله
موضوع مغلق

مواقع النشر