زوجي مش طبيعي في ايام معينة فقط - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2012, 03:33 AM
  #3
kwild-51
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 28
kwild-51 غير متصل  
رد : زوجي مش طبيعي في ايام معينة فقط

والله يااختي ماتوصل للضرب ان زوجك يضربك اي حب هذا اللي يمد يده عليك وفي الاخير يندم ويعتذر ويكرر الكره مره ثانيه لا والله من قلة الدين والشيطان راكب راسه ماشي على مزاجه هو الشكوى لله عموما الله يهديه ويصلحه وهالشباب هالايام مايعجبهم العجب كل يوم له مزاج وشيطان راكب راسه ويضرب ويتنرفز على اتفه الاسباب هذا اما مسحور فعلا او مزاجي ومريض نفسي لكن لا تستكين له ولا يتمادي بضربك مره ثانيه
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 AM.


images