طليقتي الثانية تهددني برفع قضية لمضاعفة النفقة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2012, 12:32 PM
  #5
rayanh2010
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 40
rayanh2010 غير متصل  
رد : طليقتي الثانية تهددني برفع قضية لمضاعفة النفقة

السلام عليكم

صديقتي مطلقة وعندها بنت

طليقها يعطيها 300 ريال فقط وراتبه تقريبا 12 الف

عند الشيخ تقوله ماتكفي يقولها فيها البركة وتشرح له وتعيد ومصاريف الحليب والحفايظ

قام الشيخ يقوله حاول تزودها لهم شوي قال ما اقدر ياشيخ علي ديون

قال خلاص ولينفق كل ذي سعة من سعته

المهم انه اخر شئ زودها 100 ريال بس

مافيه مقدار محدد للنفقة شرعاً اذا فيه حفاظات وحليب زودها لهم شوي بس علشان ولدك
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35 PM.


images