|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة نور
صحيح أمهات الماضي كن يفعلن ذلك، ولكن لكل زمان ولكل عصر طعم مختلف، وليس هذا مقياسا فإن كن أمهات الماضي يغسلن أقدام أزواجهن فهذا هو الأفضل أو هو الأسوأ
إن أم الماضي لم تكن تعمل خارج المنزل ولم تكن تدخل هي وزوجها في آن واحد كما هو متعب فإنها متعبة وكما هو مجهد فإنها مجهدة، سواء بالعمل أو الدراسة ولكن الزوجة الذكية التي تعرف أن زوجها الآن هو في قمة تعبه فممكن (كحركة يعني) أن تقوم بغسل قدمه بماء دافيء وليمون وأنا شخصينا عملتها مع زوجي (مرة واحدة فقط) للآن، كنا في سفر وذهبنا للتمشية في مكان كبير والمشي الكثير يتعبه فلما عدنا إلى البيت وكان ما قصر معايا في شيء (وحتى لو قصّر) وقت التمشية فرأيت أن أبسط شيء أقدمه له شكرا وعرفانا وتخفيفا عن ألمه أن أقوم بغسل رجليه بماء دافيء وليمون مع أنني مشيت نفس الشيء وبصراااااااااحة فإن زوجي -جزاه الله خيرا- قدّر لي ذلك المعروف. فكل شيء يعتمد على ذات الموقف. وإن كنت يا أخت لمى كأنك تريدين استرجاع شخصية (سي السيد) مرة أخرى فأنا لا أوافقك، وأما إن كان القصد هو سعي المرأة لكسب قلب زوجها فلا مانع. |


| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|