فقط أود أن أطرح السؤال بطريقة أخرى: هل كانت الزوجة الثانية ستفكر بنفس المنطق لو اختلف حالها .. أو لنقل لو اختلف ترتيبها؟ يعني لو كان لديها سبب ما يدفعها للاقتران برجل متزوج .. أياً كان السبب .. هل كان ذلك السبب سيكون معتبراً لديها وستتفهمه وتقبله من أخرى ـ تسعى أو توافق على الاقتران بزوجها ـ في حال كانت هي زوجة أولى؟ |
اسمحولي بمداخله يمكن تكون بعيده شوي عن سؤال الموضوع 1- لو أن الزوجة الثانية والزوجة الأولى راعت ضميرها بصاحبتها لكان الألم انخفض للنصف وربما أكثر .. عندما تتزوج من متزوج وهي قد وافقت على علم فعليها أن تحترم نفسها وتراعي وقت تواجد زوجعا ببيت الأخرى فلا ترسل له مسج ولا ايميل ولا مس كول ولا تشغله باي طريقة كانت عن زوجته الأخرى .. لا تذكر صاحبتها بسوء ولا تحاول ان توغر قلب زوجها عليها مو لأنها محرومة ووافقت على متزوج عشان تعيش حياتها لازم تخرب بيت غيرها وتنكد عيشتها ولازم الثانية تعرف انه الرجل راح ينتقد الأولى ويطلع فيها عيوب الدنيا عشان يكون مسكين وناقص حنان يا حرام وهذا نفس النقد اللي راح يوجهه لها بعد حين ولما يروح البريق الأول فلا تصدقي أنه ما راح يرجع الأولى ولا تصدقي انه ساعي للزواج لأنه مسكين 2- على الرجل أن يكون واضح عند طلب الثانية ... هل هو فعلا ناوي طلاق وللا ناوي يشتري عصا اسمها زوجة ثانيه ولا عنده اي اعتبار انها انسانه بمشاعر عندنا مثالين بالمنتدى مواضيعم نزلت بهذا الشهر لزوجتين ثانيات تالموا اشد الألم بسبب رجل ما حسبها صح .. فلا تقولوا الرجال مو خطافين ومساكين |
ملاحظة صغيرة.
حديثي عن تلك التي كان لها رأي .. ثم أصبح لها رأي آخر .. ولا أتحدث عن صاحبة القناعة الواحدة والمبدأ الثابت. |
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|