تعبت من الالتهابات المزمنه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-2013, 12:20 PM
  #7
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
رد : تعبت من الالتهابات المزمنه

والله كأنك تتكلمين عني ..
اتعالج منها بأبر ومضادات وتحاميل وادوية ومراهم وغسيل للرحم وبيتادين بالرحم وتشطيف وغيرها وغيرها ..
حدها أسبوع وترجع..
تبتدي بأبيض وبعد كم يوم تغمق وتصير صفرا .. وبعد كم يوم تصير خضرا ..
تعب تعب ..

لما رحت بريطانيا من شهرين صادتني .. رحت الصيدلية بغيت التحميلة اللي بالعادة استخدمها وتريحني كم يوم ..
اسمها كانستن وأيضا فيه منها مرهم .. استخدمهم هم الاثنين .. بدون وصفة تنصرف ..
بس بلندن قالت مافيه تحميلة ..
وعطتني بنفس اسمها بكج فيه كبسولة وحدة أبلعها ومرهم ..
سبحان الله والحمد لله لي يومك مارجع الالتهاب ..
بس مالقيت منه هني ..
ووصيت أهل زوجي جابولي واحد حاطته بالثلاجة أحتياط لو رجع لي الالتهاب ..
ويااارب مايرجع ..
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM.


images