تعالوا نبارك لغاليتنا وابل الندى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2013, 10:24 PM
  #18
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 13,713
دوندرمه غير متصل  
رد : تعالوا نبارك لغاليتنا وابل الندى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خالد. مشاهدة المشاركة
هلابكم جميع


ام عمر تسلم عليكم بس هي لسه نفاس و مشغولة بالبيبي


و انا اقهوي الضيوف يالله يالله فضيت نفسي عشان اطمنكم عنها



> بكاشة



الله يسلمكم و يبارك فيكم جميعاا


صدقتك ههههههههههههه

ربي يسعدك ويحميك ويقر عينك بصلاحة ذريتك ويحميهم لك يا الغالية
__________________


سبحان الله و بحمده
عدد خلقه و رضى نفسه
و زنه عرشه و مداد كلماته

~♥¤♥¤♥¤♥~


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:54 AM.


images