مصائب شهر العسل تؤدي للطلاق ومحد يتجرأ يذكر الاسباب حتى لاقرب قريب - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 01-02-2014, 03:07 PM
ام يوسف وسما
عضو مثالي
ام يوسف وسما غير متصل  
رد : مصائب شهر العسل تؤدي للطلاق ومحد يتجرأ يذكر الاسباب حتى لاقرب قريب

الي بيطلق لهالاسباب
صراحة الله معه يروح غير مأسوف عليه

والزوجة مفروض تحمد ربها الي خلصها منه
قبل ماتنربط بعيال
قديم 01-02-2014, 08:04 PM
ريتاج عبد الرحيم
كبار شخصيات المنتدى
ريتاج عبد الرحيم غير متصل  
رد : مصائب شهر العسل تؤدي للطلاق ومحد يتجرأ يذكر الاسباب حتى لاقرب قريب

[QUOTE=بدوي حساس;3013125]السلام عليكم

هذي امور بسيطه ولكن تأثيرها خطير ويوصل للطلاق حتى ان صاحب المشكله يستحي يذكرها لاقرب قريب
ويكتفي بقول ما صار نصيب

وهذي بعض الامثله واللي عنده امثله اخرى يذكرها لنا حتى نفيد ونستفيد :
1- يكتشف الزوج ان زوجته جريئه من ناحية الجنس فيشك باخلاقها ويكرها ويطلقها في حين قد تكون بريئه
لا يا اخي مو كل واحدة جريئة يشكك في اخلاقها في وحدة صديقتي خجولة جدا وهذا كون عندها ردة فعل غريبة اي تصبح جريئة لابعد الحدود
تخيل يوم الشوفة الشرعية من شدة خجلها تقدمت و سلمت على زوجها وقبلته على خديه(طريقة القاء التحية بين الاخوة)
2- زوجه ما تستحي من زوجها ومن اول ايام الزواج طلبات ماديه مرهقه وما قدرت وضعه المادي وتوه صارف دمه قلبه عالعرس تلقاها تدخل المحل وتحمل اغراض من غير ما تشوف السعر وهم ما صار لهم شهر متزوجين !! تقول بنت فقر ما شافت خير ( صحيح ان الغنا غنى النفس )
ما اعتقد في وحدة عروس تسوي كذا الا لي تعرف زوجها بخيل فتنتهز فرصة انها الايام الاولى وما راح يرفضلها طلب هههههههههههههههههه
3- زوج ما يستمتع مع زوجته من ناحية الجنس والسبب ادمانه عالعاده السريه فاللي يشوف وضعه يقول فيه ضعف جنسي في حين انه سليم بس مشكلته متعود عالعاده السريه .....................
فهو يتحبط والزوجه تضغط عليه وتشك فيه وتبدأ المشاكل ..............................
4- الزوجه اللي ما تشبع من الجنس تهد حيل زوجها وتحرجه
قصدك وهي بكر ؟؟؟؟؟
5- الزوجه اللي تبي زوجها يلصق فيها وما يخليها دقيقه اكيد يبي يكره الزواج من اول ايامه لا تحرمينه من اصدقائه وطلعاته والا يبيعك عيشي حياتك خليه يتنفس مو تخلينه يطلع وبعدين تدقين عليه ترى كأنك ما سويتي شي وراح تندبل كبده منك
يا اخي لي ملتصق به بهذا الوقت متى تلتصق به
وغيره من المشاكل التافهه واللي سهل حلها ولكن للاسف الكثير ما يعرف يتعامل معها ويحدث الطلاق
الحقيقة انا اليوم منحازة للمراة
وفيه زوج لي ما يتفهم تعلق الزوجة بامها او ابوها واول مرة تفارقهم ويجعلها سبب للمشاكل كل ما ذكرت ابويها امامه
وفيه ان الزوج يستشير احد في كل شاردة وواردة بينهما
والله الحقيقة بالنسبة لموضوع الجرئة الكل ينصح الفتاة انو صار زوجها وتتخلى عن الحياء في حين..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
]
موضوع مغلق

مواقع النشر