ودي افهم السر هل كل الرجال هكذا... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-2014, 12:08 PM
  #1
تحتَ الظلال
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تحتَ الظلال
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 187
تحتَ الظلال غير متصل  
رد : ودي افهم السر هل كل الرجال هكذا...

اقتباس:
Cحسن السجايا

قضية تخيل امرأة أخرى..وربطها بالموضوع فيه شيء من المبالغة بنظري..

لأن تخيل امرأة أخرى يمكن أن يكون بأي لبس..روب ..لبس رقص..او لبس سباحة أو اي لبس عاري..

وكل هذه الملابس لا يكاد يسلم أحد من النظر الى من يلبسها في التلفاز أو غيره..

بل لو أغلق النور وتعرو في الظلام...الا يستطيع تخيل امرأة أخرى..

الذي عنده هذه الفكرة فلن يكون تطبيقها محصورا بالعباية.. والذي ليست في ذهنه فلن تأتيه مع العباية فقط..

مجرد رأي..
من أفضل ما قيل في هذا الموضوع وهو يشرح وجهة نظري أيضا …

الزواج في ذاته و هدفه ( إحصان) و ليس ( حث) على التطلع للغير …… بل هو ( قصر) شهوات النفس عن إطلاقها للجنس الآخر سواء نفس الرجل رغباته و نفس المرأة و رغباتها ……

الشذوذ موجود لا ينكر و لم يسمى شذوذا إلا لأنه ( استثناء) لا يعمم… كما أن الرجل يستطيع أن يتخيل غير امراته بدون طلبه عباءه! و إن قسناعلى هذه القاعدة فمعنى ذلك أن طلبه للون معين و لبس معين ( يعتبر) شذوذا …


شذوذه لا يعود لسبب أن زوجته ( لبست له) هذا اللبس و بالتالي أصبح ينظر لكل امرأة ذات النظرة … إلا [ بالعكس راح ينزل سقف توقعاته و يحس نفسه شبعان و عارف ان ما تحت العباءة قد جربه مو مثل لما يكون ما جرب الشيطان راح يلعب بتفكيره اكثر و يصور له صور تخليه يتطلع ]

مسالة انه راح يفتح عيونه اكثر ليس بسبب ان زوجته ( احصنته) و انما لاسباب اخرى مثل اطلاق البصر … تزيين الشيطان كونها أجنبيه الركض خلف شهوات النفس و غيرها حتى الشذوذ ذاته له مسبباته و( معطياته) …… و قس ع ذلك المرأة التي يعجعبها لبس معين على زوجها هل بالضرورة أنها تتخيل غيره أم أن نفسها ( تقصر و تطمئن و تمتلي بسبب تنفيذ زوجها لرغبتها؟ )

و ع فكرة مسألة الخيال واردة من النساء أيضا و بدون طلب لبس معين …… يكيفها أن تتخيل بدون أن يشعر الزوج بأي إشارة لذلك ……


إذن الشذوذ وارد له معطياته و أسبابه وهو ( خاص) لا يعمم …
و الزواج ( إحصان) في ذاته و ليس. ( حث) للنفس على التطلع ( للحرام) [

التعديل الأخير تم بواسطة تحتَ الظلال ; 13-09-2014 الساعة 12:13 PM
قديم 13-09-2014, 01:12 PM
  #2
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,299
أخي في الله غير متصل  
رد : ودي افهم السر هل كل الرجال هكذا...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحتَ الظلال مشاهدة المشاركة


من أفضل ما قيل في هذا الموضوع وهو يشرح وجهة نظري أيضا …

الزواج في ذاته و هدفه ( إحصان) و ليس ( حث) على التطلع للغير …… بل هو ( قصر) شهوات النفس عن إطلاقها للجنس الآخر سواء نفس الرجل رغباته و نفس المرأة و رغباتها ……

الشذوذ موجود لا ينكر و لم يسمى شذوذا إلا لأنه ( استثناء) لا يعمم… كما أن الرجل يستطيع أن يتخيل غير امراته بدون طلبه عباءه! و إن قسناعلى هذه القاعدة فمعنى ذلك أن طلبه للون معين و لبس معين ( يعتبر) شذوذا …


شذوذه لا يعود لسبب أن زوجته ( لبست له) هذا اللبس و بالتالي أصبح ينظر لكل امرأة ذات النظرة … إلا [ بالعكس راح ينزل سقف توقعاته و يحس نفسه شبعان و عارف ان ما تحت العباءة قد جربه مو مثل لما يكون ما جرب الشيطان راح يلعب بتفكيره اكثر و يصور له صور تخليه يتطلع ]

مسالة انه راح يفتح عيونه اكثر ليس بسبب ان زوجته ( احصنته) و انما لاسباب اخرى مثل اطلاق البصر … تزيين الشيطان كونها أجنبيه الركض خلف شهوات النفس و غيرها حتى الشذوذ ذاته له مسبباته و( معطياته) …… و قس ع ذلك المرأة التي يعجعبها لبس معين على زوجها هل بالضرورة أنها تتخيل غيره أم أن نفسها ( تقصر و تطمئن و تمتلي بسبب تنفيذ زوجها لرغبتها؟ )

و ع فكرة مسألة الخيال واردة من النساء أيضا و بدون طلب لبس معين …… يكيفها أن تتخيل بدون أن يشعر الزوج بأي إشارة لذلك ……


إذن الشذوذ وارد له معطياته و أسبابه وهو ( خاص) لا يعمم …
و الزواج ( إحصان) في ذاته و ليس. ( حث) للنفس على التطلع ( للحرام) [
نفس كلامي ولكن بأسلوب جدا راقي وبشرح وافي
الله يعطيك العافية على ايصال الفكرة بشكل سلس وغير جارح
قديم 13-09-2014, 01:48 PM
  #3
ملاذ*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملاذ*
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 1,841
ملاذ* غير متصل  
رد : ودي افهم السر هل كل الرجال هكذا...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحتَ الظلال مشاهدة المشاركة


من أفضل ما قيل في هذا الموضوع وهو يشرح وجهة نظري أيضا …

الزواج في ذاته و هدفه ( إحصان) و ليس ( حث) على التطلع للغير …… بل هو ( قصر) شهوات النفس عن إطلاقها للجنس الآخر سواء نفس الرجل رغباته و نفس المرأة و رغباتها ……

الشذوذ موجود لا ينكر و لم يسمى شذوذا إلا لأنه ( استثناء) لا يعمم… كما أن الرجل يستطيع أن يتخيل غير امراته بدون طلبه عباءه! و إن قسناعلى هذه القاعدة فمعنى ذلك أن طلبه للون معين و لبس معين ( يعتبر) شذوذا …


شذوذه لا يعود لسبب أن زوجته ( لبست له) هذا اللبس و بالتالي أصبح ينظر لكل امرأة ذات النظرة … إلا [ بالعكس راح ينزل سقف توقعاته و يحس نفسه شبعان و عارف ان ما تحت العباءة قد جربه مو مثل لما يكون ما جرب الشيطان راح يلعب بتفكيره اكثر و يصور له صور تخليه يتطلع ]
مسالة انه راح يفتح عيونه اكثر ليس بسبب ان زوجته ( احصنته) و انما لاسباب اخرى مثل اطلاق البصر … تزيين الشيطان كونها أجنبيه الركض خلف شهوات النفس و غيرها حتى الشذوذ ذاته له مسبباته و( معطياته) …… و قس ع ذلك المرأة التي يعجعبها لبس معين على زوجها هل بالضرورة أنها تتخيل غيره أم أن نفسها ( تقصر و تطمئن و تمتلي بسبب تنفيذ زوجها لرغبتها؟ )

و ع فكرة مسألة الخيال واردة من النساء أيضا و بدون طلب لبس معين …… يكيفها أن تتخيل بدون أن يشعر الزوج بأي إشارة لذلك ……
إذن الشذوذ وارد له معطياته و أسبابه وهو ( خاص) لا يعمم …
و الزواج ( إحصان) في ذاته و ليس. ( حث) للنفس على التطلع ( للح

رام) [
كلام مقنع <بسرعه تقتنع

تأملتها من ناحية ما يتم بخاطره شي او لبس ما جربه واكتشغه ف ما تجلس ام العبايه المخصره شي كبير بقلبه
بشرط ما يكون هذا الامر داااااائما بل مجرد تنويع مره كذا مره شي ثاني ممكن نتقبلها
باعتبار العباية المخصره فستان وليست حجاب
__________________
( والذاكرين الله كثيرا والذاكرات )
ادعوا الله ان يجعلكم من الذاكرين له..
قديم 13-09-2014, 07:12 PM
  #4
zzzy
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 46
zzzy غير متصل  
رد : ودي افهم السر هل كل الرجال هكذا...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحتَ الظلال مشاهدة المشاركة


من أفضل ما قيل في هذا الموضوع وهو يشرح وجهة نظري أيضا …

الزواج في ذاته و هدفه ( إحصان) و ليس ( حث) على التطلع للغير …… بل هو ( قصر) شهوات النفس عن إطلاقها للجنس الآخر سواء نفس الرجل رغباته و نفس المرأة و رغباتها ……

الشذوذ موجود لا ينكر و لم يسمى شذوذا إلا لأنه ( استثناء) لا يعمم… كما أن الرجل يستطيع أن يتخيل غير امراته بدون طلبه عباءه! و إن قسناعلى هذه القاعدة فمعنى ذلك أن طلبه للون معين و لبس معين ( يعتبر) شذوذا …


شذوذه لا يعود لسبب أن زوجته ( لبست له) هذا اللبس و بالتالي أصبح ينظر لكل امرأة ذات النظرة … إلا [ بالعكس راح ينزل سقف توقعاته و يحس نفسه شبعان و عارف ان ما تحت العباءة قد جربه مو مثل لما يكون ما جرب الشيطان راح يلعب بتفكيره اكثر و يصور له صور تخليه يتطلع ]

مسالة انه راح يفتح عيونه اكثر ليس بسبب ان زوجته ( احصنته) و انما لاسباب اخرى مثل اطلاق البصر … تزيين الشيطان كونها أجنبيه الركض خلف شهوات النفس و غيرها حتى الشذوذ ذاته له مسبباته و( معطياته) …… و قس ع ذلك المرأة التي يعجعبها لبس معين على زوجها هل بالضرورة أنها تتخيل غيره أم أن نفسها ( تقصر و تطمئن و تمتلي بسبب تنفيذ زوجها لرغبتها؟ )

و ع فكرة مسألة الخيال واردة من النساء أيضا و بدون طلب لبس معين …… يكيفها أن تتخيل بدون أن يشعر الزوج بأي إشارة لذلك ……


إذن الشذوذ وارد له معطياته و أسبابه وهو ( خاص) لا يعمم …
و الزواج ( إحصان) في ذاته و ليس. ( حث) للنفس على التطلع ( للحرام) [
متفق مع هذا الرأي
__________________
ياضايق الصدر وسع الخاطر *** دنياك يازين ماتستاهل الضيقه
i'm a man
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:06 AM.


images