|
مرحبا بالكوين كلها
شوفي يا ملكة عشانك مدحتيني وانا وحدة احب المديح احب اقولك مرا شكرا طيبتي خاطري احسن من اللي قالوا لو و ما لو < حاقدة على مهره ![]() الاشغال الفنية ما احبها ولا اواطنها لكن مضطرة اسويها و اطبعها عشان اولادي لما يجو نهاية الاسبوع اكون مجهزتلهم انشطة تعليمية ترفيهية لكن يا قمر الديكوباج ما احسه عمل فني ![]() يمكن عشان فيه بويه ورنيش و غرا خشب والله انه ممتع جدا احيانا اشتغله انا و الاولاد يستمتعون فيه خصوصا لما يتغير شكل الشي قبل و بعد مررررة ينبسطوا جربي اعمليها مع بناتك تغيير و حماس اما الفستان ابشري يا عسلة عشانك بس راح انزله بس استنيلي حبتين افضى تصدقي انبسطت انو ليكي في التصاميم تفيديني بالمرة انا لسه مبتدئة و توني بديت ارسم موديلات على المانيكان ناوية ان شاء الله اذا جمعت رسوماتي كلها احطها بموضوع مستقل و ابغاك تقيميها وً توريني تصاميمك اتفقنا ؟ |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|