|
كلامك غير صحيح خليها تجلس في المنزل كما امرها الله وبعدها ابشري بنصرف عليها
|
لا تروح تتزوج موظفة وبعدين تجلس تساومها ....من البداية خلك رجال وتزوج عاطلة عن العمل او طالبة واشرط عليها في العقد وفكنا من وجهة نظرك ....
لعلمك انا مسوية كذا كنت طالبة وشرطت الوظيفة ولو يجيني بأسلوب مثل اسلوبك يا تصرفي يالوظيفة راح ابيعه هو وفي الاخير راح ينفسخ عقد النكاح لانه شرط ولا بيستفيد مني ولا راح يرجع له المهر ... |
المراءة الا لازم تشرط في العقد الرجل مايحتاج لان بيد كل شيء واذا زوجك رخيص لهذه الدرجة فالله يعين عليك
|
مثل ما انت تشوفني بكلامي هذا مرخصة بزوجي فهو في نظري لما يمد عينه على راتبي ويطالب بشئ مو له فهو كذلك مرخصني وشايفني صرافة فقط
ولما تشرط المرأة اي شرط فالواجب على الزوج تنفيذه مو كل شئ في يد الرجل ... فيه حدود وضعها الله للرجل والمرأة ... والرجل مافي يده صلاحية مطلقة في الزواج كل شئ بمقابل .. |
انا اقصد من ناحية خروج المرأة من منزلها لان حق من حقوقه انها ما تخرج الا بإذنه فكيف يشترط في العقد حق من حقوقه وطبعا ما في صلاحية مطلقة
|
حق من حقوقه لكنه تنازل عنه بموافقته على الشرط...
اللحين قولي يعني انت اعلم من المفتين وعلى اي اساس العقاد سجل شرطي في عقد الزواج وكيف صدقت عليه وزارة العدل والقاضي وما انكروا هذا الشرط ...وكيف يفتي ابن باز وابن عثيمين وغيرهم في جواز هذا الشرط وانت جالس تنكر ...قول سمعنا واطعنا وانتهينا ... مو كل الشئ في الدين لا زم يمشي على هوانا فيه أشياء لازم نرضخ عندها ونقول سمعنا واطعنا .. |
كلامك غير صحيح خليها تجلس في المنزل كما امرها الله وبعدها ابشري بنصرف عليها
|
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|