زوجتي شاكه فيني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-07-2015, 03:05 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  
رد: زوجتي شاكه فيني

سبحان الله جو العمل المختلط اعتبره مقرود من عاش هذا الجو ولزاما في حياته الزوجية يتعب
ولا احب هذا الجو العملي حتى الخدمات لا احب تقدم لي ولا ان اقدم خدماتي
والله اني الحريم بعضهن قل حياءها في العمل وعيني عينك تحتك بالرجال وعادي زميلي وتنسى. وتتناسى انه رجل غريب
ياخي ياليتها بعدت عنك هال ممرضة وكفتك شرها وهي تعلم ان زوجتك معك ويا ليتك احسنت التصرف وأبعدتها عنك ،،،،،والله مالومها اذا كانت تحبك
قديم 13-07-2015, 04:13 PM
££ سحاب ££
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ££ سحاب ££
££ سحاب ££ غير متصل  

العمل المختلط وخاصة بوزارة الصحة دماااااار للاسرة رضينا ام ابينا

ان اشتغلت الحرمة زوجها جننها وان اشتغل الرجل حرمتةةشكت وما الومهم مجال معروووف انو اﻻغلبية يارب رحمتك وسمعتة سيئة صراحة ومجال اﻻفتتان واﻻعجاب بين الرجال والنساء

وبعض البنات قل حيائها

وبعض الرجال ﻻتعليق كلمة زير نساء قليلة بحقة

الحل :ﻻتشككها فيك تلفونك مفتوح ﻻتتاخر بالعمل وضح لها حبك وقبل اى شيؤ خااااااف الله

والله اعلم بكل شيء موفق
قديم 14-07-2015, 02:45 PM
زوج متمرس
عضو نشيط جدا
زوج متمرس غير متصل  

أنا زميل زوجتي في العمل جاء يوم من الأيام ونحن نمشي رجل قدام مجمع طبي مشهور وسلم عليها وسلم علي كمان. مالها حق زوجتك تزعل نهائياً وإذا لم تترك هذا الطباع عليك مقاطعتها فترة من الزمن.
قديم 14-07-2015, 07:52 PM
الفارس 14
عضو نشيط جدا
الفارس 14 غير متصل  

ما الومها صرااحه ومن المفترض وضحت ذلك لكل اللي يعملون معك بأن هناك حدود وحتى لو كانت من باب المساعدة ...
وانا اعلم والكل يعلم ان ماقامت به الممرضه فقط من باب المساعدة ومن نيه صافية ..
لكن زوجتك لن ترضى بذلك وحتى لو كانت من نية صافية وفي المقابل انت كذلك لا ترضى بأن احد
يقدم لزوجتك مساعدة ك زميلها في العمل ولو بنية صافية ...

ونصيحتي لك اخي الكريم حتى لا تتعب في المستقبل .. حاول ان تكون رسمي جدا في عملك ..
لان الشيطان موجود وكل مساعدة او ضحكه او مزحه هذه بداية خطوات الشيطان ...
قديم 15-07-2015, 05:34 AM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوج متمرس مشاهدة المشاركة
أنا زميل زوجتي في العمل جاء يوم من الأيام ونحن نمشي رجل قدام مجمع طبي مشهور وسلم عليها وسلم علي كمان. مالها حق زوجتك تزعل نهائياً وإذا لم تترك هذا الطباع عليك مقاطعتها فترة من الزمن.
يأخي اين انت عايش ،،،،،،،، ياخي انا عملت في مشفي مضطرة لذلك وكانت فترتي محدودة وكنت متحفظة لابعد الحدود لاني تربيت هكذا مافي احتكاك مابين رجل وامرأة أغراب
المهم ليس تعميم لكن يشهد الله اني لا أؤيد عمل المختلط جملة وتفصيلا مما رايته جعلني اعزفه واقول الله الغني عنه ،،،،،ياخي كمان نسال الله العافية والسلامة الحريم بعضهن والله اقل حياؤهن ودينهن ،،،،،والله اني كنت رسمية معهم وبثقة والله ماحد اتجرا علي العكس احترام متبادل في مجال العمل فقط غير ذلك لا وألف لا
لكن كنت اسمع وانا جالسه عندهم أشياء تغث النفس وبجد عالم قذر إلا من رحم ربي حتى لايحصل تعميم والله اولادي الان ابدا مابي لهم احتكاك بالحريم ،
مجال عمل فيه اختلاط بالحريم مرفوض جملة وتفصيلا
تخيلوا مرة جئت اخذ تقرير طبي لي وكان معي زوجي انا أكلم الممرضة تخيلوا تركتني وعين عينك راحت تهرج مع زوجي بتقرير واقول له طيب انا حرمة وانت حرمة ندا ندا تروحي لرجال ليش ،،،،وجهه اصطفق وانحرجت من كلامي ،،،،،بجد الحياء معدوم عند بعضهن والعياذ بالله علما بان الحياء شعبة من الإيمان بس فاين اللي تفهم

مواقع النشر