مشكلتي مع زوجي لم تنتهي(تم الرجوع رد 72) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-08-2015, 11:06 AM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  
رد: مشكلتي مع زوجي لم تنتهي!! رائيكم يهمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENOL مشاهدة المشاركة
اسأل الله ان يعينك اختي و يصبرك و اعلمي ان الدنيا دار نكد و كد اذا كان عمر زوجك صغير صدقيني سياتي يوم و يعقل
و حاولي بموضوع الشقة ان يغيرها بعيدا عن اهله و اجعلي زيارتك لهم متقطعة متباعدة
اشكرك جزيل الشكر ..
واشكرك على تفاعلك..
انا رجعترجعت لزوجي لجل رغبة الوالد فقط..
ولجل بناتي..
قديم 18-08-2015, 12:56 PM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  
Smile رد: مشكلتي مع زوجي لم تنتهي!! رائيكم يهمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bulldozer مشاهدة المشاركة
عودي (عودة اخيره) معى بعض الشروط المهمه التي تحفظ الكرامه واتغاضي عن موضوع الشقه لانها ملحوقه في مابعد ولان الشقه ليست اساس المشكله .
في اشياء مهمه يااخت مجروحه المفروض انك تحسي بتغيرها في زوجك بعد عودتك وفي حال عدم تغيرها بأستطاعتك اتخاذ اي قرار بعدها. وماحد راح يلومك خصوصا اهلك
حاليا يااختي ماعليك سوى تجهيز حالك نفسيا للعوده وترجعي بنية انسان بيعمل بالاسباب وخايف على تشتت ابنائه والعمل بمايرضي الله
وبعدين يااخت مجروحه وش المهم عندك وش الي تيبيه يتغير في زوجك الشقه ام طولة اللسان ومد اليد انا لومكانك يااخت مجروحه كان موضوع الشقه اخر هموموي ابغى الاشياء الكبيره التي كانت تسيء الى كرامتي تتغير الاشياء الي كانت( تكرهني بزوجي وحياتي) وتعكر صفوها مثل الضرب البصق والشتم لان اذا ماتغير شي من ماذكرت فصدقيني ماستفدتي شي وحتى الشقه الجديده ماراح تفرق معك ولاراح تفيدك
الله المستعان ولاحول ولاقوة الى بالله اسئل الله ان يسخر لك زوجك ويكتب لكي الاجر ويلهمك الصواب
أهلاً فيك اخي bulldozer. .
انا رجعت لزوجي لرغبة الوالد لانه زعل اني مارحت لبيتي ..
انا رجعت وجابني الوالد للشقه ..
دخلت انا وبناتي مالقيته موجود بعدها بساعتين جاء ..
وبدأ يحضن بناته ويدخل الغرفه ويلاعبهن بدون مايسلم علي ..
ماهتميت ابدا رحت غرفة بناتي ارتبها ..
وبعد ربع ساعة كذا جاء عندي وسلم رديت السلام ..
قال قومي سلمي زي الناس
قمت وسلمت .. قال البيت بدونكم مايسوى شي ومنورين
قلت منور بوجودك..
المهم ..قال تولمو بنطلع مشوار ...
طبعاً ما انكر اني كنت على الصامت و اسوي الشي بدون كلام واذا سأل ارد اجابه مختصره..
لاكن مع هذا لازال نفس الطبع واحسة يدور الزله
طلعنا المطعم وحنا بالمطعم طلب مني منديل معطر عطيته وينظر لي نظرة سخيفه ويقول ماتعرفين تفتحينه وتعطيني .. سكت ولا ردت ..
وبعد مارجعنا سألني اصلي والا لا قلت ايه ورحت لبست قميص بيت عادي ونمت وجاء معصب ويقول ماتدرين اني كنت انتظرك ...
قلت لا ما ادري ..
وبعدها حصل جماع اعترف اني كنت سلبيه لاكن مو بيدي ماني طايقة ودي اذبحه
والله بالمطعم عجزت اتحمله واقول بداخلي ياكرهك سبحان الله
طبعاً. . حصل نقاش طويل اثناء الجماع لاكن ماحبيت اجادله ابدأ. .

واليوم الصبح قمت وصلحت الفطور وجلست افطر انا وبناتي ..
وجاء وكاأنه يدور زله مني..
ويطقق بالجوال ويقول سددت جوالك ..
قلت انا بغير الرقم جوالي هذا مابيه ..
سالني ليش قلت بس مابيه .
رجع يسألني قلت بس كذا .. وقال جوالك يبقى معك وبلا كلام زايد..
وبعدين بدأ يتشرهه ويقول ليش ماقلتي كثر خير ..
قلت نسيت وبدأ يعيد ويقول لا مانسيتي بس تعاندييين
قلت والله ماطرئ على بالي وشبك ويبدأ نقاش ..
ولما اسكت يبدأ يعصب ويقول اذا كلمتك ردي علي..
واطلع من الغرفه واروح للغرفه الثانيه و ابدأ اشغل نفسي عنه ويلحقني وانا ماني طايقته خلاااااص بموووت ..
ويقول انا رغباتي تسوينه قلت ورغباتي طيب.. ليه ماتسويه ..
قال الشقه لو تموتين ماطلعت منه.. واذا سويت شي تشكرينن قلت وانا سويت الفطور وانظف واكرف ماشكرتن ولا طليت منك ولا قلت لك..
والله يرجع نقاش وانتي قلتي وانا قلت لين يقهرني واقوله ابروح اشوف الغداء ورافض لين احترق..ويقول عادي مابي غداء
ويرجع يمسك يديني ويحاول يحضني وانا موطايقته نهائي ويرجع يقولي ..شوفي عملك ليش توخرين... والحين رجع وقال قومي صلح غداء..!!
بالله هذا فيه امل يتعدل حسبي الله ونعم الوكيل. .
قديم 18-08-2015, 01:34 PM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحة** مشاهدة المشاركة
قال قومي سلمي زي الناس
قلت منور بوجودك..
طبعاً ما انكر اني كنت على الصامت و اسوي الشي بدون كلام واذا سأل ارد اجابه مختصره..
طلعنا المطعم وحنا بالمطعم طلب مني منديل معطر عطيته وينظر لي نظرة سخيفه ويقول ماتعرفين تفتحينه وتعطيني .. سكت ولا ردت ..
وبعد مارجعنا سألني اصلي والا لا قلت ايه ورحت لبست قميص بيت عادي ونمت وجاء معصب ويقول ماتدرين اني كنت انتظرك ...
قلت لا ما ادري ..

سالني ليش قلت بس مابيه .
واطلع من الغرفه واروح للغرفه الثانيه و ابدأ اشغل نفسي عنه ويلحقني وانا ماني طايقته خلاااااص بموووت ..
قال الشقه لو تموتين ماطلعت منه.. واذا سويت شي تشكرينن قلت وانا سويت الفطور وانظف واكرف ماشكرتن ولا طليت منك ولا قلت لك..
والله يرجع نقاش وانتي قلتي وانا قلت لين يقهرني واقوله ابروح اشوف الغداء ورافض لين احترق..ويقول عادي مابي غداء
ويرجع يمسك يديني ويحاول يحضني وانا موطايقته نهائي ويرجع يقولي ..شوفي عملك ليش توخرين... والحين رجع وقال قومي صلح غداء..!!
أولاً أهنيكي على رجوعك لمكانك ومكان أولادك
وأذكرك بأنك مأجوره بإذن الله لسعيك في الصلح

أختي في الله المجروحة أسمحيلي بهذه الكلمات وأسأل الله أن ينفعني وينفعك بها إن كنت مصيب فمن الله و إن أخطأت فمن نفسي والشيطان ولا حول ولا قوة إلا بالله

أنا سأتحدث عما حصل بينكم في أول ليله بعد جوعك لبيتك

أولاً زوجك :

زوجك رجل بسيط جداً وعلى نياته ويحاول أن يظهر بشكل الرجل الحازم و المسيطر على الأمور ولا يعرف أن يكبح جماح حبه لكِ ولا يعرف كيف يعبر عنه وعنده فكره خطأ وهي أن النساء بهذا الأسلوب تحب الرجال وهو يستغرب من عدم أستجابتك له رغم أنه على يقين بأنه يستعمل الأسلوب الصحيح في التعامل مع الزوجه و أظن هذه الأفكار ليست قناعات من عنده بل هي من من حوله من من يؤثرون فيه
وحل هذه الشخصين بسيط جداً بعد التوكل على الله و من ثم الأخذ بالأسباب و الصبر
فَلَو أستطعتي التعامل معه ستجدينه زوج مثاااالي ولن تحتاج لأحد بعد الله سواه

هو الأن يريد أن يرى أنه على صواب و أن أسلوبه هو الصح ليجد الحب الحب والتعامل الذي يرجوه من هذا الأسلوب.

حبيت أذكرك أنت الآن للإصلاح لإصلاح حياتك مع زوج لتعشي حياة مستقره ولتعيش بناتك حياة حلوه وجميلة في جو أسري

فعليكِ بالإستعانة بالله ثم الأخذ بالأسباب ثم الصبر لنيل النتائج

واعلمي أنه لا توجد كرامه بين الزوج وزوجته لو غرستي هذا المفهوم في قلبك ستستسهلين أمر الأصلاح و إذا أستصعبتيه ستزداد المشاكل بينكم

الأستعانه بالله بالمحافظه على الطاعات من فرائض وسنن و صدقات ودعاء و إحتساب الأجر عند الله

الأسباب :
زوجك يريد أن يرى الحب الذي يريده و يظهر لي أنتِ لا تعلمين ماهي وجهة نظره عن الحب فعليكِ أولاً فعل ما يريد و الصبر عليه واحتساب الأجر وبادري أنت لما يريد هو خاصة في الكلمات التي يريد سماعه : شكرا يغالي ، يا بو عيالي ، طال عمرك يا مستتني ، يا زينة الرجاجيل والمرجله ، بادري لها لأي شيء يعمله و بادري بها عندما تقدمين له أي شيء

ولو طلب منك شيء لا تردينه بالعكس وزيدي ولا تقصرين في شيء و فكري في القادم الذي سيكون أفضل بإذن الله

واصبري واصبري واصبري وتواصي بالصبر ولا تلتفتين لأي شيء آخر وتأكدي بأنك مأجوره بإذن الله

وزوجك رجل بسيط لو عرفتي التعامل معه ستجدينه لا يرد لك طلب وسيكون بين يديكِ ولد مدلل أكثر من بناتك و ستستمتعين معه بالحياه
وهذا لن يأتي الا بالصبر و إذا وجدتي إقبال منه غيريه بأسلوبك وليس بالتوجيه المباشر حتى لا يظن أنك تتحكمين فيه

هذا والله أعلم

وأسأل الله لك التوفيق

وضعي في بالك رضى الله أولاً ثم أنك هنا الآن عند زوجك للإصلاح لا للمكابره والمشاكل و الإنتقام

التعديل الأخير تم بواسطة محب السنة ; 18-08-2015 الساعة 01:40 PM
قديم 18-08-2015, 02:47 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
قال قومي سلمي زي الناس
قلت منور بوجودك..
قلت لا ما ادري ..

سالني ليش قلت بس مابيه .

مبروك حبيبتي الرجعة وعسى أن تصلح أمورك مع زوجك ،، واسمحي لي ببعض الوقفات تعليقا على اللي صار بينك وبين زوجك أمس،،

أولا - لازم تعرفي حبيبتي أن الدنيا ابتلاء وإنك مأجورة بأذن الله على صبرك وتعاملك بطيب مع زوجك..

ثانيا - صدقيني بالمعاملة الحسنة وبحبك وتدليلك لزوجك راح تاخذين اللي تبينه ،، حاولي تمسحي صفحة اللي راح وابدأي مع زوجك من جديد كوني معه أنثى تحبه وتدلعه والله أضمن لك يغير لك الشقة ويسوي لك كل اللي يرضيك ،، استخدمي كيدك في التأثير عليه ،،

ثالثا - لاتظني إن العناد والقسوة والتجاهل في معاملتك لزوجك إنها بتأثر فيه وبيحس بتأنيب الضمير ويرجع يلبي لك طلبك ويغير الشقة، لا عزيزتي تأثيرك عليه مايكون كذا أبد وإنما باستغلال أنوثتك ،،

رابعا - عليك بالدعاء وبكثرة الاستغفار فإن مفعولها عجيب،،

أصلح الله شأنك،،
قديم 18-08-2015, 07:01 PM
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
bulldozer غير متصل  

اقتباس:
قال قومي سلمي زي الناس
قلت منور بوجودك..
قلت لا ما ادري ..

سالني ليش قلت بس مابيه .
ماشاء الله تبارك الله... الله يصلح بينكم ومبروك العوده ومنوره بيتك ومطرحك
اختي الفاضله ربي يسعدك ويهنيك انتي الان قطعتي شوط كبير واتعديتي الاصعب ومابقى امامك الى اليسير الهين وهو التأقلم والعوده الى ايام الحب والرغبه والسعاده وراح ترجعي لها ان شاء الله بالتدريج واذا ودك تختصري الشغله ماعليك الى الفضفضه لزوجك ولاكن بأسلوب رقيق ولين عشان تنثري كبت نفسك وماتبقى فيها من احتقانات بسبب مامريتي فيه سابقا
اتزيني واستقبلي زوجك وامسكيه وافتحي معه باب حوار هادىء واتكلمي معه بكل مايجول بخاطرك وكل الاشياء الي زعلتك منه وكيف انك كنتي تتأثري بها وصبرتي عليها واطلقي لنفسك العنان بالبوح وفي الاخير اذكري له ان سبب عودتك هي عزمك على فتح صفحه جديده واعطاء نفسك وزوجك فرصه اخيره واخبريه انك ترغبي في ان يفكر في كلامك وان يتم العزم بينكم جميعا على البدء من جديد
والضاهر لي ان زوجك يريد منك المبادره واعلم تماما انها صعبه عليك حاليا ولاكن ربما تكون المبادره منك هي الحل وفتح باب الود المغلق عندكي انتي
هذا مااراه مناسبا لكي حاليا الفضفضه +المبادرة وان شاء الله راح تلاحضي تحسن كبير
وايضا اخواني سبقوني بردود جميله ويوجد فيها مجهود عظيم اسئل الله ان يكتب لهم الاجر واتمنى انك تستفيدي منها ولاتنسي ذكر المستجدات
اود ان اضيف شي وهو انك كنتي المبادره وستضلين ان شاء الله المبادره ولاتنسي قول الله تعالى (ومن عفى واصلح فأجرة على الله ) اسئل الله ان يجعلها اخر احزانك وان يكتب لك الاجر
قديم 18-08-2015, 07:11 PM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب السنة مشاهدة المشاركة
أولاً أهنيكي على رجوعك لمكانك ومكان أولادك
وأذكرك بأنك مأجوره بإذن الله لسعيك في الصلح

أختي في الله المجروحة أسمحيلي بهذه الكلمات وأسأل الله أن ينفعني وينفعك بها إن كنت مصيب فمن الله و إن أخطأت فمن نفسي والشيطان ولا حول ولا قوة إلا بالله

أنا سأتحدث عما حصل بينكم في أول ليله بعد جوعك لبيتك

أولاً زوجك :

زوجك رجل بسيط جداً وعلى نياته ويحاول أن يظهر بشكل الرجل الحازم و المسيطر على الأمور ولا يعرف أن يكبح جماح حبه لكِ ولا يعرف كيف يعبر عنه وعنده فكره خطأ وهي أن النساء بهذا الأسلوب تحب الرجال وهو يستغرب من عدم أستجابتك له رغم أنه على يقين بأنه يستعمل الأسلوب الصحيح في التعامل مع الزوجه و أظن هذه الأفكار ليست قناعات من عنده بل هي من من حوله من من يؤثرون فيه
وحل هذه الشخصين بسيط جداً بعد التوكل على الله و من ثم الأخذ بالأسباب و الصبر
فَلَو أستطعتي التعامل معه ستجدينه زوج مثاااالي ولن تحتاج لأحد بعد الله سواه

هو الأن يريد أن يرى أنه على صواب و أن أسلوبه هو الصح ليجد الحب الحب والتعامل الذي يرجوه من هذا الأسلوب.

حبيت أذكرك أنت الآن للإصلاح لإصلاح حياتك مع زوج لتعشي حياة مستقره ولتعيش بناتك حياة حلوه وجميلة في جو أسري

فعليكِ بالإستعانة بالله ثم الأخذ بالأسباب ثم الصبر لنيل النتائج

واعلمي أنه لا توجد كرامه بين الزوج وزوجته لو غرستي هذا المفهوم في قلبك ستستسهلين أمر الأصلاح و إذا أستصعبتيه ستزداد المشاكل بينكم

الأستعانه بالله بالمحافظه على الطاعات من فرائض وسنن و صدقات ودعاء و إحتساب الأجر عند الله

الأسباب :
زوجك يريد أن يرى الحب الذي يريده و يظهر لي أنتِ لا تعلمين ماهي وجهة نظره عن الحب فعليكِ أولاً فعل ما يريد و الصبر عليه واحتساب الأجر وبادري أنت لما يريد هو خاصة في الكلمات التي يريد سماعه : شكرا يغالي ، يا بو عيالي ، طال عمرك يا مستتني ، يا زينة الرجاجيل والمرجله ، بادري لها لأي شيء يعمله و بادري بها عندما تقدمين له أي شيء

ولو طلب منك شيء لا تردينه بالعكس وزيدي ولا تقصرين في شيء و فكري في القادم الذي سيكون أفضل بإذن الله

واصبري واصبري واصبري وتواصي بالصبر ولا تلتفتين لأي شيء آخر وتأكدي بأنك مأجوره بإذن الله

وزوجك رجل بسيط لو عرفتي التعامل معه ستجدينه لا يرد لك طلب وسيكون بين يديكِ ولد مدلل أكثر من بناتك و ستستمتعين معه بالحياه
وهذا لن يأتي الا بالصبر و إذا وجدتي إقبال منه غيريه بأسلوبك وليس بالتوجيه المباشر حتى لا يظن أنك تتحكمين فيه

هذا والله أعلم

وأسأل الله لك التوفيق

وضعي في بالك رضى الله أولاً ثم أنك هنا الآن عند زوجك للإصلاح لا للمكابره والمشاكل و الإنتقام
اشكرك اخي على كلامك ..
انا سابقاً عملت لما يريد من كل شي وبلعكس ماشفت منه ماشفت غير الاهانه..
يمكن كلامك صحيح فيه شي يريده ما اعرفه انا ..
لاكن والله ماقصرت معه سابقاً .. حتى رجوله احبهن ..
انا الحين مشكلتي... مو قادره اتقبله حاولت مو قادره .. اذا شفت وجهه يتشنج قولوني غصب ..
والله صرت ما اناظر له .. كل مايقرب اتنرفز غصب عني امسك نفسي بالغصب..
طيب ايش الاسلوب الي ممكن ينفع .. المشكلة اول ما اتكلم يصارخ لا ترفعين صوتك اسكت يقول ليش ساكته..!.......
فيه نقطة انت ذكرتها صحيحه زوجي يطبق علي رغبات خواته..
يعني خواته يحبن السفر .. وسافر بي مع اني ماكنت راغبه بالسفر بسبب المشاكل. .
الا انه اصر إصرار ورحت .. ويقول لأهلي انا مسافر به و ما قصرت واي كلمه يقول انا مسافر به..
طيب السفر مو رغبه لي ..
حاولت افهمه اني انا مو مثل خواته انا لي رغباتي لي شخصيتي قلت له الي يعجبهن مو شرط يعجبن..
اشكرك مره اخرى وانشالله بحاول اعمل على الي قلته..
قديم 18-08-2015, 07:22 PM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
مبروك حبيبتي الرجعة وعسى أن تصلح أمورك مع زوجك ،، واسمحي لي ببعض الوقفات تعليقا على اللي صار بينك وبين زوجك أمس،،

أولا - لازم تعرفي حبيبتي أن الدنيا ابتلاء وإنك مأجورة بأذن الله على صبرك وتعاملك بطيب مع زوجك..

ثانيا - صدقيني بالمعاملة الحسنة وبحبك وتدليلك لزوجك راح تاخذين اللي تبينه ،، حاولي تمسحي صفحة اللي راح وابدأي مع زوجك من جديد كوني معه أنثى تحبه وتدلعه والله أضمن لك يغير لك الشقة ويسوي لك كل اللي يرضيك ،، استخدمي كيدك في التأثير عليه ،،

ثالثا - لاتظني إن العناد والقسوة والتجاهل في معاملتك لزوجك إنها بتأثر فيه وبيحس بتأنيب الضمير ويرجع يلبي لك طلبك ويغير الشقة، لا عزيزتي تأثيرك عليه مايكون كذا أبد وإنما باستغلال أنوثتك ،،

رابعا - عليك بالدعاء وبكثرة الاستغفار فإن مفعولها عجيب،،

أصلح الله شأنك،،
أهلاً بك الله يبارك فيك.. ويجزاك خير الجزاء لردك الجميل..
صراحة .. وجهي صار كذا بعد ردك
اعترف فيني قسوة شوي بعد رجوعي لاكن مو بكيفي غصب عني والله..
احس بشعور الكراهية ناحيته..
واعترف يمكن هو انصدم لانه متعود علي البس واكشخ دايم ومو بس له اكشخ دايم وين مااروح ورجعت بكشتي ومتعمده... فيني قهر ..
طيب شعور الكره هذا وين اوديه..!
.....
اشكرك
قديم 18-08-2015, 07:40 PM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bulldozer مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله... الله يصلح بينكم ومبروك العوده ومنوره بيتك ومطرحك
اختي الفاضله ربي يسعدك ويهنيك انتي الان قطعتي شوط كبير واتعديتي الاصعب ومابقى امامك الى اليسير الهين وهو التأقلم والعوده الى ايام الحب والرغبه والسعاده وراح ترجعي لها ان شاء الله بالتدريج واذا ودك تختصري الشغله ماعليك الى الفضفضه لزوجك ولاكن بأسلوب رقيق ولين عشان تنثري كبت نفسك وماتبقى فيها من احتقانات بسبب مامريتي فيه سابقا
اتزيني واستقبلي زوجك وامسكيه وافتحي معه باب حوار هادىء واتكلمي معه بكل مايجول بخاطرك وكل الاشياء الي زعلتك منه وكيف انك كنتي تتأثري بها وصبرتي عليها واطلقي لنفسك العنان بالبوح وفي الاخير اذكري له ان سبب عودتك هي عزمك على فتح صفحه جديده واعطاء نفسك وزوجك فرصه اخيره واخبريه انك ترغبي في ان يفكر في كلامك وان يتم العزم بينكم جميعا على البدء من جديد
والضاهر لي ان زوجك يريد منك المبادره واعلم تماما انها صعبه عليك حاليا ولاكن ربما تكون المبادره منك هي الحل وفتح باب الود المغلق عندكي انتي
هذا مااراه مناسبا لكي حاليا الفضفضه +المبادرة وان شاء الله راح تلاحضي تحسن كبير
وايضا اخواني سبقوني بردود جميله ويوجد فيها مجهود عظيم اسئل الله ان يكتب لهم الاجر واتمنى انك تستفيدي منها ولاتنسي ذكر المستجدات
اود ان اضيف شي وهو انك كنتي المبادره وستضلين ان شاء الله المبادره ولاتنسي قول الله تعالى (ومن عفى واصلح فأجرة على الله ) اسئل الله ان يجعلها اخر احزانك وان يكتب لك الاجر
أهلاً بك ...
انت دائما تبث بداخلي روح الأمل..
انا احاول اتجنب اي حديث لأتجنب المشاكل معه..
فهو بطبعه مكابر واي نقاش يحاول يطلعني غلطانه..
انا مو قادره افضفض غير هنا ..
مع اني اليوم ارسلت رساله للوالد عن الي حصل ماقدرت اتسحمل ..
واتصل علي وزوجي جنبي سألني زوجي ايش يبغا فقلت له انا قلت لابوي كل شي..
وكلمني وحاول يسألني ويقول مته تعقلون انت وياهو.. فقلت مشغولة قال بعدين اكلمك..
زوجي قال خلاص قولي له مافيه شي امورنا زينه ..مارديت وطلعت وجاء وراي قال تعالي ابي اكلمك..
قال انا اوعدك كل شي يتحسن انشاالله. .
قلت له .. تر انا امس جايه وعلى طول بديت مشاكل ونقاش ..
وين التحسن ..!
قال برودك ينرفز .. قلت هاذي انا عجبتك والا بيت اهلي.
......
انا نفسيتي الى الان تعبانه ..
وانشالله أحاول المبادرة ..
ويعجز لساني عن شكرك ..
قديم 18-08-2015, 07:50 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
اشكرك اخي على كلامك ..
انا سابقاً عملت لما يريد من كل شي وبلعكس ماشفت منه ماشفت غير الاهانه..
يمكن كلامك صحيح فيه شي يريده ما اعرفه انا ..
لاكن والله ماقصرت معه سابقاً .. حتى رجوله احبهن ..
انا الحين مشكلتي... مو قادره اتقبله حاولت مو قادره .. اذا شفت وجهه يتشنج قولوني غصب ..
والله صرت ما اناظر له .. كل مايقرب اتنرفز غصب عني امسك نفسي بالغصب..
طيب ايش الاسلوب الي ممكن ينفع .. المشكلة اول ما اتكلم يصارخ لا ترفعين صوتك اسكت يقول ليش ساكته..!.......
فيه نقطة انت ذكرتها صحيحه زوجي يطبق علي رغبات خواته..
يعني خواته يحبن السفر .. وسافر بي مع اني ماكنت راغبه بالسفر بسبب المشاكل. .
الا انه اصر إصرار ورحت .. ويقول لأهلي انا مسافر به و ما قصرت واي كلمه يقول انا مسافر به..
طيب السفر مو رغبه لي ..
حاولت افهمه اني انا مو مثل خواته انا لي رغباتي لي شخصيتي قلت له الي يعجبهن مو شرط يعجبن..
اشكرك مره اخرى وانشالله بحاول اعمل على الي قلته..
شوفي حبيبتي يظهر لي إنك محتارة في الطريقة الصحيحة لتعاملك مع زوجك ،، وأنا أقولك وأنا متأكدة من نتيجة اللي اقوله (ابحثي عن رضا ربك في معاملتك لزوجك وبس) والله العظيم لو اقنعتي نفسك إنك تتعاملي مع ربك وإنك بالنهاية تبحثي عن رضاه وماتستني أبد أجر أو نتيجة من أحد راح ترتاحي كثير وتحسي بهدوء وسكينة ، وبعدين حاولي تحسسين زوجك بمكانته عندكم أنتي وطفلك وعلطول اشكريه وادعي له قولي الله لايحرمنا من وجودك ، الله يعطيك العافية ، وماتقصر أبد ،، تدرين حبيبتي لما أبي أطلب من زوجي شيء وأنا شبه مقتنعة أنه راح يرفض أقوله من بعد أمرك والامر بالاول وبالاخير راجع لك لانك زوجي وتاج راسي وأطلب الطلب الفلاني ،، والله إنه يقول ابشري ومايرفض مع إن الطلب أحيان متأكدة أنه بيرفضه ،، كذا تعاملي مع زوجك وكذا هم الرجال يبون الزوجة تحسسهم بمكانتهم وبوجودهم وأهميتهم في حياتها،،

نصيحة حبيبتي حاولي تتقربي من زوجك واجعلي ذلك لوجه الله لان في النهاية الواحدة مالها الا بيتها وزوجها واولادها مهما عزوها أهلها ،،

استخدمي كيد الحريم + أنوثتك + حسسي زوجك بأهميته ومكانته في حياتك = حب زوجك وتدلليله لك وتلبية رغباتك

بعدين حبيبتي اللي فات مات أنسي عشان ترتاحي وأبدأي صفحة جديدة وتعاملي مع الله،،

الله يهدي لك زوجك ويريحك ويسخركم لبعض يارب،،
قديم 18-08-2015, 08:05 PM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
شوفي حبيبتي يظهر لي إنك محتارة في الطريقة الصحيحة لتعاملك مع زوجك ،، وأنا أقولك وأنا متأكدة من نتيجة اللي اقوله (ابحثي عن رضا ربك في معاملتك لزوجك وبس) والله العظيم لو اقنعتي نفسك إنك تتعاملي مع ربك وإنك بالنهاية تبحثي عن رضاه وماتستني أبد أجر أو نتيجة من أحد راح ترتاحي كثير وتحسي بهدوء وسكينة ، وبعدين حاولي تحسسين زوجك بمكانته عندكم أنتي وطفلك وعلطول اشكريه وادعي له قولي الله لايحرمنا من وجودك ، الله يعطيك العافية ، وماتقصر أبد ،، تدرين حبيبتي لما أبي أطلب من زوجي شيء وأنا شبه مقتنعة أنه راح يرفض أقوله من بعد أمرك والامر بالاول وبالاخير راجع لك لانك زوجي وتاج راسي وأطلب الطلب الفلاني ،، والله إنه يقول ابشري ومايرفض مع إن الطلب أحيان متأكدة أنه بيرفضه ،، كذا تعاملي مع زوجك وكذا هم الرجال يبون الزوجة تحسسهم بمكانتهم وبوجودهم وأهميتهم في حياتها،،

نصيحة حبيبتي حاولي تتقربي من زوجك واجعلي ذلك لوجه الله لان في النهاية الواحدة مالها الا بيتها وزوجها واولادها مهما عزوها أهلها ،،

استخدمي كيد الحريم + أنوثتك + حسسي زوجك بأهميته ومكانته في حياتك = حب زوجك وتدلليله لك وتلبية رغباتك

بعدين حبيبتي اللي فات مات أنسي عشان ترتاحي وأبدأي صفحة جديدة وتعاملي مع الله،،

الله يهدي لك زوجك ويريحك ويسخركم لبعض يارب،،

مع هذا الرد 👍

مواقع النشر