الأختلاط مع المجتمع - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 04-09-2015, 10:25 PM
كاره العزوبية
عضو نشيط جدا
كاره العزوبية غير متصل  
الأختلاط مع المجتمع

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته. كيف حالكم ان شاءالله بخير. انا عضوا قديم جداً هنا كنت اشكوا من العزوبيه ويا خوفي اجي واشتكي من الزواج يا هو متعب كنت احلم احلام ورديه بس انصدمت. بس ما زلت صامد والله المستعان. هذا ما هو موضوعي موضوعي غير وسببه الأنترنت كنت مدمن انترنت منتديات وغيره انقطعت عن الأصحاب وعن المجتمع وكانت اكبر غلطه غلطها في عمري انقطعت عن الأصحاب صدقوني من عام 2000 وانا في عالم المنتديات بس يوم انقطعت عن الأنترنت من خمس سنوات. حسيت بفراغ كبير جداً ابي اطلع واروح واجي بس ما عندي احد اطلع معه. حاولت وذليت نفسي بكل الطرق عشان اجمع اصدقائي القديمين بس بدون جدوا حاولت اتعرف على ناس جدد ما قدرت لأنه ما لقيت شخص مناسب حاولت مع زملاء العمل بس ما قدرت ما قدرت اكون صداقه مع الأخرين كيف اكسب الناس على فكره ما عندي اسلوب بالكلام ولا اقدر افتح مواضيع. كيف اكسب الأخرين. للعلم انا عمري 40سنه.
قديم 05-09-2015, 03:53 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
رد: الأختلاط مع المجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي الكريم كارهه العزوبية ؛ الحمدلله كلنا بخير ؛ وأنا اعرف أنك من الأعضاء القدماء ...

مبارك عليك الزواج ؛ وإن شاء الله رزقت بأطفال جعلهم قرة عين لكما؛ ومبارك عليك بلوغ الأربعين ..

قال الله تعالى :-

{إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي (15) الأحقاف

علماً ياأخي الفاضل ؛ هذه القسم للمشاكل الأسرية الإجتماعية ؛ قسم الرجل يمكن يفيدك أكثر ..وتتحاور مع الزملاء ..

وسيتم نقل إستشارتك في المكان المناسب ..

وفقك الله حيثما كنت

اللهم صل على نبينا محمد صلى الله وسلم

=====================

مواقع النشر