مارايكم في الصداقه بين الجنسين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-2015, 01:42 PM
  #7
um lama
عضو مميز
 الصورة الرمزية um lama
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 331
um lama غير متصل  
رد: مارايكم في الصداقه بين الجنسين

صراحه السؤال غريب والمفروض ماينشر مثل كذا
مستحيل تكون العلاقه طبيعيه وابليس شاطر وماتجوز العلاقه ابداً
والله يهديكم ..حتى السوالف بالمنتديات ماتجوز الا لضروره كحل مشكله او موعظه او نصيحه او أفتاء وغيره مع الحرص بعدم التمادي والتعليق الذي لايمت بالموضوع بصله والاحتياط واجب ..ومداخل الشيطان بتكون سهله كذا ..
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 AM.


images