قاطعت ابي بسبب تصرفاته معي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 23-02-2016, 03:29 AM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  
رد: قاطعت ابي بسبب تصرفاته معي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغضبانه مشاهدة المشاركة
ىىاكثري من الاستغفار وب يفرجها ربك
الله يغفر له ويغفر لنا جميعا
قديم 23-02-2016, 10:59 AM
معلمة مختلفـ❤ــة
عضو جديد
معلمة مختلفـ❤ــة غير متصل  

في اباء محبوبين بين الناس لانهم يحبوا ناس ويحبوا يساعدوهم لكن يكرهوا اولادهم مادري احسها عقدة ومرض نفسي ,,اذا بتحسي ابوك بهاالشكل فانصحك تستشيري دكتور نفسي عن حالته وكيف تتعاملي معه من غير مايكون فيه مضايقة لك ,,وانا اختلف مع الاخ لي يقول انك تبعدي عنه الاسلام ووصانا ببر الوالدين صدقيني هو يحس بالوحدة ولا مايزعجك بهالطريقة ,,هل والدتك قريبه من والدك فهذي الفترة ؟

التعديل الأخير تم بواسطة معلمة مختلفـ❤ــة ; 23-02-2016 الساعة 11:01 AM
قديم 23-02-2016, 11:10 AM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  

ايش المانع من التواصل تواصلي و لاتتاثري بكلامه
قديم 23-02-2016, 12:24 PM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

اختي الكريمة نفس الحكاية مع والدي وانا قطعت عنه من سنين بسبب اتصالاته المتكررة لي و الشكوى والبكاء والدعاء على امي واخوتي يجعلني اكتءب وانهار
وهو لم يقف الى جانبنا يوما طلق والدتي وانا بعمر 6 سنين ليتزوج بامراة اخرى اشترطت طلاقه و تنازل علينا بكل بساطة من اجل امراة و طلقها و رجع الينا لكنه دائما يقول تربية امكم ولم يقف الى جانبنا في زواجي انا وزواجات باقي اخواني واخواتي وذلونا اهل ازواجنا بسببه وهو في بلاد اخرى
كم احسست باليتم بعد زواجي واسهب الجميع في احتقاري حتى زوجي واخر مرة من سنين زرت انا وزوجي واولادي البلد الشقيق الذي مقيم ابي فيه وعرجنا عليه بقينا عنده يومان وسمعته يقول لزوجي كلام جارح كله كذب عن امي ويقول له اني طلقتها ثلاث مرات وزوجي والجميع حتى امي واخوتي لا يعلمون انها ثلاث طلاقات لانه ياتي عادي لبيتنا لما ياتي لبلدنا ووالدايا غير مطلقين رسميا وبعدها صرت لا اجيب في الهاتف لما يتصل بي لان كلامه يعذبني ويرهقني ويفككني ويدمرني ويجنني وانا لا استطيع ان ارد على كلامه بكلمة واحدة فقط ابكي وهو يريد كل يوم على هذا المنوال لم اعد استطيع تحمل كلمة منه صرت لا اجيب على اتصالته حتى قطعها
كلام كثير اريد ان اقوله له ردا على كلامه لكني لا استطيع وامسك نفسي حتى لا ارد بكلام جارح
كثيرا ما قررت ان اواجهه بكل شيء انه لم يكن لنا ابا الا في شهادة الميلاد زوجي راه منذ زواجنا 19 سنة 5 مرات او 6 اهل زوجي راوه يوم الخطبة ويوم عقد القران ويوم واحد تفضل بزيارتي عند اهل زوجي من 19 سنة ..باقي اخواتي لم يحضر في خطبتهن ولا زواجهن
انصحك اختي ان تتحمليه قدر استطاعتك وان تستشيروا مفتي ثقة والله احنا في اختبار صعب صعب جدا

التعديل الأخير تم بواسطة breakup. ; 23-02-2016 الساعة 12:28 PM
قديم 23-02-2016, 01:28 PM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nascent مشاهدة المشاركة
في اباء محبوبين بين الناس لانهم يحبوا ناس ويحبوا يساعدوهم لكن يكرهوا اولادهم مادري احسها عقدة ومرض نفسي ,,اذا بتحسي ابوك بهاالشكل فانصحك تستشيري دكتور نفسي عن حالته وكيف تتعاملي معه من غير مايكون فيه مضايقة لك ,,وانا اختلف مع الاخ لي يقول انك تبعدي عنه الاسلام ووصانا ببر الوالدين صدقيني هو يحس بالوحدة ولا مايزعجك بهالطريقة ,,هل والدتك قريبه من والدك فهذي الفترة ؟
فعلا احس بكره لانه منفصل عن الوالده ويتصل عليها عشان يفصفض ويشتكي وهى طفشت منه وماعاد صارت ترد يقولها اسوء اولاد شفتهم في حياتي اولادك!!!!!ولما يجلس معانا يقول مافي شي ندمت عليه قد اني اتزوجت وجبتكم !!!! وانا اقولو ليش مو مبسوط معانا احنا نحبك يقول مو حكايه مبسوط بس مالكم داعي!!!!انا جدا ارتحت لرد الاخ وحسيت انه يطالع للموضوع من جميع زواياه زوجي واولادي وامي واهلي في كفه وابوي اللي ما يعجبه العجب في كفه
قديم 23-02-2016, 01:31 PM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستنكار مشاهدة المشاركة
ايش المانع من التواصل تواصلي و لاتتاثري بكلامه
المانع يبغى تتصلي كل يوم وكل يوم لمده ساعه او ساعه ونص تسمعي سب وشتم لاقرب الناس لك ويحرضك عليهم كل يوم كل يوم حتى على اولادي !!!!
قديم 23-02-2016, 11:56 PM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امراة من مكان ما مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة نفس الحكاية مع والدي وانا قطعت عنه من سنين بسبب اتصالاته المتكررة لي و الشكوى والبكاء والدعاء على امي واخوتي يجعلني اكتءب وانهار
وهو لم يقف الى جانبنا يوما طلق والدتي وانا بعمر 6 سنين ليتزوج بامراة اخرى اشترطت طلاقه و تنازل علينا بكل بساطة من اجل امراة و طلقها و رجع الينا لكنه دائما يقول تربية امكم ولم يقف الى جانبنا في زواجي انا وزواجات باقي اخواني واخواتي وذلونا اهل ازواجنا بسببه وهو في بلاد اخرى
كم احسست باليتم بعد زواجي واسهب الجميع في احتقاري حتى زوجي واخر مرة من سنين زرت انا وزوجي واولادي البلد الشقيق الذي مقيم ابي فيه وعرجنا عليه بقينا عنده يومان وسمعته يقول لزوجي كلام جارح كله كذب عن امي ويقول له اني طلقتها ثلاث مرات وزوجي والجميع حتى امي واخوتي لا يعلمون انها ثلاث طلاقات لانه ياتي عادي لبيتنا لما ياتي لبلدنا ووالدايا غير مطلقين رسميا وبعدها صرت لا اجيب في الهاتف لما يتصل بي لان كلامه يعذبني ويرهقني ويفككني ويدمرني ويجنني وانا لا استطيع ان ارد على كلامه بكلمة واحدة فقط ابكي وهو يريد كل يوم على هذا المنوال لم اعد استطيع تحمل كلمة منه صرت لا اجيب على اتصالته حتى قطعها
كلام كثير اريد ان اقوله له ردا على كلامه لكني لا استطيع وامسك نفسي حتى لا ارد بكلام جارح
كثيرا ما قررت ان اواجهه بكل شيء انه لم يكن لنا ابا الا في شهادة الميلاد زوجي راه منذ زواجنا 19 سنة 5 مرات او 6 اهل زوجي راوه يوم الخطبة ويوم عقد القران ويوم واحد تفضل بزيارتي عند اهل زوجي من 19 سنة ..باقي اخواتي لم يحضر في خطبتهن ولا زواجهن
انصحك اختي ان تتحمليه قدر استطاعتك وان تستشيروا مفتي ثقة والله احنا في اختبار صعب صعب جدا
اه يا اختي انا فعلا حاسه فيكي محد يحس فيكي الا الي جرب مشكلتك تشبه مشكلتي حتى انا ما حضر لا خطبه ولا ملكه ولا زواج واتزوجت كاني يتيمه وفوق هدا كله اتصل عليا يوم شبكتي يسب ويلعن عشان ما عزمنا عماتي والملكه كانت صغيره وفي البيت ونفس الشي دحين مع اخويا وهو بيعقد عقد النكاح اتصل عليه وسب وشب والناس جالسين واخويا مبتسم عشان لاحد يشك في شي عذاب عذاب وهو منفصل عن الوالده بس مو مطلقين ما بقى ولا خلا فيها شي اخر شي يقولي انا حظي ضايع لانه في احد عاملي عمل حرمه وامها يقول اشك في امك وجدتك !!!!!!!!!!!!!! امي مريضه والله يعلم بحالها والله انها طيبه وربي يشهد رغم انها داقت منه المر عمرها ما اتكلمت عنه بسوء
هو موضوع طويل ومعقد الم سنين ومواقف مولمه ما تختصر في صفحه ولا صفحتين الله يعننا هو ابتلاء عظيم وان شاء الله لنا الاجر

التعديل الأخير تم بواسطة هوت شوكليت ; 23-02-2016 الساعة 11:57 PM

مواقع النشر