انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2016, 12:29 AM
  #13
VANITY
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 2,440
VANITY غير متصل  
رد: انا طيار وافكر بالزواج من طبيبة مارايكم ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooting star مشاهدة المشاركة
الله يجزاكم بالخير
طيب انا جزء مني يقول وش المشكلة اذا كانت الزوجة مشغولة على الاقل تلقى وقت تنام وتلقى وقت تمارس هواياتك واذا فعلا دوامها ثمان ساعات وعشرين يوم بالشهر اشوفه حلو يعني قارنيه بالموظف الحكومي الي يحصل ثمان ايام اوف بالشهر الي هي ايام نهاية الاسبوع
كلامك صحيح.. لكنك فعليا انت تتكلم عن نموذج زوجة زوجها متواجد معاها تقدر تدق عليه متى ما احتاجت له ويمارس هواياته بوقت الفراغ

انت وقت دوامك راح تكون غايب غياب تام.. معلق بالسما ماتقدر توصلهم

لذلك وقت تواجدك تفرغك لاسرتك راح يكون شبه تام.. الا اذا ناوي شي ثاني وزواج جلسة ابو نص ساعة بالاسبوع

الفرق هنا بدوامهم

شفتين ليلي يومين ورا بعض اليوم الثالث اجازة

الاجازة هذي مش للدلع ولا لسواد عيونهم ولاهي ميزة اصلا.. عشان تقلب نومها للشفتين الصباحيين اللي يليهم وتقدر تشتغل

بعدها الشفتين الصباحيين يوم اجازة

ثم شفتين مسائي

وهكذا

وحط ببالك ان ايام اجازاتها هذي فقط.. ماعندها اجازة نهاية اسبوع جمعة وسبت زي الموظفين العاديين الباقيين او حتى باقي التخصصات الطبية

وقت شفتاتها قد يكون نهاية اسبوع..

يا اخي اعرف تفاصيل دوامها وشغلها و كلمها واسالها عن كل شي وهي تقول لك

ونسقوا.. اذا صار فيه اتفاق كان بها

لكن لاتضغط عليها ولاتضغط على نفسك

بالتوفيق
__________________
اختلافي عنك لا يعني اختلافي معك
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 AM.


images