اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooting star
الله يجزاكم بالخير
طيب انا جزء مني يقول وش المشكلة اذا كانت الزوجة مشغولة على الاقل تلقى وقت تنام وتلقى وقت تمارس هواياتك واذا فعلا دوامها ثمان ساعات وعشرين يوم بالشهر اشوفه حلو يعني قارنيه بالموظف الحكومي الي يحصل ثمان ايام اوف بالشهر الي هي ايام نهاية الاسبوع
|
كلامك صحيح.. لكنك فعليا انت تتكلم عن نموذج زوجة زوجها متواجد معاها تقدر تدق عليه متى ما احتاجت له ويمارس هواياته بوقت الفراغ
انت وقت دوامك راح تكون غايب غياب تام.. معلق بالسما ماتقدر توصلهم
لذلك وقت تواجدك تفرغك لاسرتك راح يكون شبه تام.. الا اذا ناوي شي ثاني وزواج جلسة ابو نص ساعة بالاسبوع
الفرق هنا بدوامهم
شفتين ليلي يومين ورا بعض اليوم الثالث اجازة
الاجازة هذي مش للدلع ولا لسواد عيونهم ولاهي ميزة اصلا.. عشان تقلب نومها للشفتين الصباحيين اللي يليهم وتقدر تشتغل
بعدها الشفتين الصباحيين يوم اجازة
ثم شفتين مسائي
وهكذا
وحط ببالك ان ايام اجازاتها هذي فقط.. ماعندها اجازة نهاية اسبوع جمعة وسبت زي الموظفين العاديين الباقيين او حتى باقي التخصصات الطبية
وقت شفتاتها قد يكون نهاية اسبوع..
يا اخي اعرف تفاصيل دوامها وشغلها و كلمها واسالها عن كل شي وهي تقول لك
ونسقوا.. اذا صار فيه اتفاق كان بها
لكن لاتضغط عليها ولاتضغط على نفسك
بالتوفيق
__________________
اختلافي عنك لا يعني اختلافي معك