فعلا لازم تحطي حد وخاصه ان المستوى الفكري بينكم اختلف
ليس تكبرا او غرور ولكن العقول فعلا اختلفت بينك و بينهم .. تجربتي : اعطيت مره منصب اداري على مجموعه من الموظفات ومن ضمنهن زميلات ماقول صديقات لانها كانت زمالة لكن بينا ميانه كنا بمكتب واحد و نشترك باغلب الامور .. اول ما استلمت المنصب كنت عادى امشى الامور بحكم الزمالة لاحظت تمرد من بعضهن و عدم اهتمام بالتعليمات و طريقه في الخطاب معى مستفزه وصلت الى طلبات بحكم الزمالة حسب اعتقادهن تخالف نظام العمل بل فيها ظلم للبعض .. اللى سويته انى تداركت الوضع و طلبت اجتماع عاجل بجميع الموظفات واوضحت للجميع ان الوضع اختلف و ان العلاقه ماعادت زمالة وميانه بل هى علاقة عمل و رئيس و مرؤس .. وان الاحترام لابد ان يكون قايم ومن تخالف تعرض نفسها للعقوبه النظامية لا اعرف فيها لا زميلة و لا اخت ولا صديقة.. واعتزلت مكاتبهن والافطار الجماعي فقط المرور التفقدي احيانا .. وسيطرت على الوضع و ارتحت نفسيا و ريحتهن من المشاحنات .. يعنى اللى عليك افرضي احترامك و قدرى انك اصبحتى بوضع مختلف ما اقول قاطعيهن لكن التواضع مايعنى انهن يتعدن عليك بالفاظ مستفزه وتاكدي انهن هن بانفسهن مدركات للوضع والا ماسمعتى منهن هذه التلميحات .. |
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|