يأست من الزواج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2016, 11:19 AM
  #2
دُجى الليل
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,349
دُجى الليل غير متصل  
رد: يأست من الزواج

الزواج قسمه ونصيب ، كأي شي أخر في هذه الدنيا ... والله الذي خلقها خلق غيرها ، وهذا انت قلت بنفسك وذكرت ، أن هناك من هم أجمل و أفضل منها ، لماذا هذا التعلق الوهمي ، ان الزواج لا يصير بدونها ، اعتقد انك تحتاج ان تخطوا خطوة لترى الحقيقه وتيقن انك كنت مخطى ، انصحك ان تتوكل على الله وتخطب و ترى الفتاه في النظره الشرعيه ، ولابأس من الحديث معها او طرح الاسئله في حظور الأهل طبعا ، وان شاء الله ستجد القبول .

التعديل الأخير تم بواسطة دُجى الليل ; 08-08-2016 الساعة 11:21 AM
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:58 AM.


images