زوجي وطبعة الغريب .. مالحل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-2005, 11:47 AM
  #6
القندهاري
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 48
القندهاري غير متصل  
والله ما اخفيك الصداقة احيانا حلوه تدرين ليش لان الزوج متى ما احس اني الي قدامه زوجه فقط صدقيني حيتهرب منها ويدور وحده غيرها .. حلو التعامل مع الزوجه كصديقة .. طبعا هالشئ ما يخلو من السلبيات لكن اذا كلا الطرفين راعى مفهوم الصداقة الحقيقية لايمكن ان يكون التوتر بينهم .
الموضوع يكبر اذا كبرنها لاذ خذي الموضوع بشئ من البساطه وابعدي موضوع انه هو الي زعلك ، كلميه وكان شئ ما صار .
ربي يوفقك
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 AM.


images