........ أأمل فى حل طبي رجاءً .... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 03-03-2005, 08:39 PM
ايموايز
عضو جديد
ايموايز غير متصل  
........ آمل فى حل طبي رجاءً ....

السلام عليكم ورحمة الله

المشكلة يا سادة يا كرام تقول :

تزوجت زوجتي منذ ست سنوات .. وبما اني كنت متزوجاً من قبل .. وكنت ايضاً ( غفر الله لي) اعرف نساء كثيرات فى الزمن الماضي فانا احس انني مع زوجتي هذه التي احبها كثيراً لا يحصل لي اشباع ابداً

وللعلم زوجتي جميلة جداً واحبها وهي حتى فى خلال المعاشرة الزوجية عادية يعني لا هي شاذة ولا هي تحب ممارسات من نوع غريب ولا اي شيء غير عاادي لكني فى كل مرة احس وكأني لا زلت ارغب في الجماع اخرى وكاني لم اكن امارس المعاشرة الزوجية من دقائق

قبل ان اجامعها تثيرني كثيراً .. يعني اذا لبست وتزينت وما الى ذلك تجدني اتحرق شوقاً للقاءها وتظهر لدي كل العوارض من انتصاب وماالى ذلك لكن وبمجرد ان نبدأ فى العملية الجنسية تجدني ارتخي كلية وكأني لست بذلك الرجل الذي كان فى كامل فحولته من دقائق

جربنا اوضاع كثيرة واوقات مختلفة لكن .......

وبالتالي زوجتي تنظلم معاي وانا اظلم من هذه الحالة ... فكرت بالزواج مرة اخرى بما ان هذه الحالة معاها هي فقط لكن اتراجع لأن هي الاخرى لا ذنب لها فكما قلت فى السابق جميلة وعادية فى الفراش

ماذا اقفل ؟ وما تفسيركم لهذه الحالة ؟؟ هل لها علاقة بي ام بها ؟؟ هل لها علاج ؟؟؟؟ قرات مؤخراً فى مجلة اجنبية ان هذا تفسيره ان كميائية اجسامنا مختلفة ولا حل لها .. فهل هذا صحيح ؟؟؟

بارك الله فيكم افيدوني وخذوا الاجر

انتهت المشكلة وفى انتظار آرائكم مشكورين........ آمل فى حل طبي رجاءً ... وهل اذا كان لها حل طبي فهل يكون لدى طبيب تناسلية ام عند ثيرابويتر؟؟

اناشدكم الله الا تهمولوها .. فالوضع العائلي اصبح حرجاً
قديم 03-03-2005, 09:17 PM
ZeEzOo
عضو جديد
ZeEzOo غير متصل  
[[font=Times New Roman]font=Arial Narrow]يا أخي الفاضل ياايموايز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من غير مقدمات انا فكرتك في الزواج على زوجتك غير صائب لانها ليست الطرف الرئيسي في المشكله لان السبب هو تجريبتك السابقه الغير شرعيه فالحرام مهما كان يسرق متعت الحلال.
انا لا اعرف الدواء ماهو لكن الذي اعرفه هو ان زوجتك ليس لها اي سبب في المشكله لان المشكله فيك انتز

واطلب من الله ان يسهل لك حل هذه المشكله.[/font
][/
font]
قديم 03-03-2005, 09:35 PM
LittleLulu
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية LittleLulu
LittleLulu غير متصل  
اخي الكريم

اهديك هذا الرابط وان شاء الله يفيدك

أسباب الضعف الجنسي العلة والعلاج (موضوع شامل)
http://vb.66n.com/showthread.php?p=195752#post195752

تحياتي
قديم 03-03-2005, 11:41 PM
ايموايز
عضو جديد
ايموايز غير متصل  
ايه والله يا اخي زيزو .. صدقت بارك الله فيك

اخي الكريم ليتل ليلو .. بارك الله فيك وجزاك كل الخير على سرعة ردك واهتمامك ولقد كان في الرابط الذي وضعته شفاء وكفاء

ساقرؤه مرة ومرات وان بقي لدي سؤال سلن اتردد فى طرحه لثقتي التامة فى انكم ستكونون خير معين

بارك الله فيكم ونفع بكم
قديم 04-03-2005, 06:10 AM
LittleLulu
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية LittleLulu
LittleLulu غير متصل  
اهلا وسهلا بك اخي الكريم واي استفسار آخر لا تتردد في طرحه

تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر