بارك الله فيك أختي /الفلوجه...وتأكدي مادامت نيتك البربهما فالله سيكون بعونك فلاتبتئسي أخية ،،وحقهما الآن منك الدعاءالدعاء ومواصلتهما ولوهاتفيا ،ومهما كان خوفك على الغاليين فهما يقدران وضعك الآن ووجوب وقوفك مع زوجك ومسانته والسهرعلى راحته وهذا يسعدهما كثيرا فجل أمل الآباء سعادة الأبناء ولاأدري هل هناك امكانية الزيارة للأهل بالاجازات؟؟فحتما التواصل بأي صورة قديساهم في التخفيف من ألم بعد الأبناء على الآباء واحتياجهم ليهم،،،حفظالله لك والديك وأنزل في قلبك السكينة والاطمئنان عليهما وأعانك على طاعة زوجك والبربأهلك...............
همس الورد