الكلام عن الماضي............... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-2005, 11:40 PM
  #3
ramystar
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 338
ramystar غير متصل  
مشكورا أخي علي الرد و لكن هناك عدة أعتبارات و هي :
أولا : المستقبل دائما أمتداد للماضي و الا لما كان هناك داعي من ان نسأل عن العريس أو العروسه قبل الموافقة .
ثانيا : أن هذه الأمور المريبة هي فعلا مصدر قلق و شك و عدم ارتياح ومطالبته بتفسيرها رغبة منه في طرد القلق و الشك و العيش في واقع و مستقبل نقي لا تشوبه شائبه .
ثالثا : الشك في العلاقة الزوجية بالذات يعكر صفوها . و الزواج بالذات لا ينفع فيه التجارب . و الزواج بالذات لابد أن يبني علي الوضوح و الشفافية .
أتمني أن اكون قد أقنعتك بوجهة نظري .
منتظر مشاركات الأعضاء الأفاضل .
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 PM.


images