ليه لما تكلم وحده يكون مزاجك عااااااال؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2005, 09:25 PM
  #4
وحدة ونص
عضو مميز ومثالي
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 646
وحدة ونص غير متصل  
الشيطان يزين المعصية ...
فتبدو شيقة جذابة ....
عليها غلالة براقة...
حتى إذا اقترب منها ابن آدم ...
حجبت قلبه بغشاوتها ...
فيرتفع عنه الإيمان...
ليفعل ما يغضب الرحمن...

ولكن ...

حبذا لو سألت يا أختي ...

بعد أن تحصل منها على ماتريد كيف يكون مزاجك ؟ وبماذا تشعر ؟

فقبل واثناء العلاقة يكون المزاج عااال
وبعدها ....

ندم .. وظلمة في القلب ... والمزاج عندها في اسوء حال....
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 AM.


images