هذا مارأيته عند أخي !!!!!!!!!!!!!!!!! ساعدوني بالحل ارجوكم . - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 14-06-2005, 12:54 PM
ممححممدد
عضو جديد
ممححممدد غير متصل  
بارك الله فيك دائما الحلول السريعه أو غالبا ما تكون هادفه فيجب منك إلغائها حتى انت لاترين منكرا ومن رأى منكرا فليغيره بيده ......وأخر الحديث. وإذا إستطاع أو تجرأ أن يسأل فقولى له تفاجأت بها وألغيته لان البيت فيه بنات ولا أريد أن يراه أحد فهذا من عمل الشيطان والله الموفق..........................
قديم 14-06-2005, 04:03 PM
مجاهد النفس
عضو دائم
مجاهد النفس غير متصل  
ما أزيد على كلام الإخوان لأنهم كفوا ووفوا ........ ومن الأفضل انك ما تكلمين أخوك مباشرة.......
لأنه لو درى انك عرفتي عنه راح يطيح من عين نفسه وبيكابر عشان ما يحس بضعف وانا اقولها لك من واقع تجربة ...
فكرة الإيميل جميلة وحاولي تسردين قصص انه مثلا ان صديقتك جاتك وقامت تشتكي لك من اخوها انه طايح بالمصيبة هذي او او او وبعدين تسألين وش رايه..؟؟؟ وخليه يعطيك حلول...قولي له انا محتاره ما ادري وش اقول لها...

وعليك بالدعاء وربي يوفقك وتوكلي على الله... وصدقيني ربي يعينك اذا احسنتي النية..

تحياتي لك اخوك
عبودي
قديم 14-06-2005, 04:57 PM
عاشق بالحلال
عضو دائم
عاشق بالحلال غير متصل  
أختي الكريمة .....

مثل هذه الأفعال يبي لها تأني في العلاج ومن غير مواجهه كما ذكر الاخوة ............

لذلك ... حاولي تهدين لأخوكي عروض فلاشية مثلاً مؤثرة .........

أو هدية حلوة مرة قلم أو ساعة ومعها كم شريط وسوو له حفله صغيرة بمناسبة قدومه وتقربوا منه أكثر واحتووه..

لو فيه قصص مؤثرة فطيب ....

أعانكم الله .
قديم 14-06-2005, 05:02 PM
fanirabieh
عضو مميز ومثالي
fanirabieh غير متصل  
أظن اطرحوا فكرة الزواج عليه مجرد فكرة الزواج ستجعله يفكر بالالتزام
قديم 15-06-2005, 06:28 AM
ممححممدد
عضو جديد
ممححممدد غير متصل  
زوجوه بسرعه علشان تكسبوه................... ولايضيع منكم ...........ومن استطاع الباءة فليتزوج واكسبو فيه اجر

مواقع النشر