بعد الايلاج في ليلة الدخلة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 30-11-2003, 06:52 PM
أبن الوطن
قلم مبدع
 الصورة الرمزية أبن الوطن
أبن الوطن غير متصل  
آسف بالنسبه للرد المنتسب / ليلى
فان الرد كان بشكل غير جيد وبشكل وحشي المعذرة للعضو / ليلى
لكن في ليلة الدخله هي عملية فض للبكارة فقط وليس للمتعة الجنسية او بصفة اخرى للمعاشرة الكاملة حيث انها تأتي في وقت آخر
ويجب عليك يأخي / كثير الأسئله التوقف عند نزول الدم وفض البكارة لليوم التالي واخذ الحيطة للزوجة بتعقيم الرحم ويكون الجرح معقم ويكون الايلاج بشكل بسيط لمدة ثلاث أيام ليتأقلم الرحم ولايكون هناك مضاعفات
حيث ان البعض من النساء يلتئم الجرح في اليوم الثالث والبعض يكون في الرابع او الخامس ولاتكون متعجل لتكون الانفس مرتاحه وغيرخائفة
قديم 30-11-2003, 06:59 PM
الحوت1
عضو جديد
الحوت1 غير متصل  
icon44

نحن ماحسينا بشىء نزل دم بس كملنا وما حصل التهابات يعني انا بقولك الفعل وردة الفعل وليدة اللحظة وساعة اللبسط لاتفوتها
قديم 30-11-2003, 07:45 PM
hafizmbadawi
عضو جديد
hafizmbadawi غير متصل  
فض غشاء البكارة ليس بالامر السهل فعليك بمعاملة المراة برفق وادخال العضوء الزكري باستعمال مسهل وستشعر بتهتك الغشاء بمجرد ادخال عضوك كاملا واذا لم يحدث عليك بمعاودة العمليه وبعدها ستظهر علي الاقل بقعة دم مصفره باهته وعليك بايقاف العملية الجنسية لمدة 48 ساعة علي الاقل
قديم 30-11-2003, 08:37 PM
الأسيرة
عضو نشيط جدا
الأسيرة غير متصل  
والله العظيم حيرتونا مرة تقول ان الجماع متعه ما لها حدود ومرة تخوفونا وتقولوا ان فض البكارة صعب وتتكلمون عن دم وآلام سرت خايفة كثير . وضحوا لو تكرمتوا بس اريد التوضيح من المجربين فقط يعني المتزوجين والغير متزوج لا يتطفل . يعني فض البكارة ينتج عنه كمية كبيرة من الدم يلاحظها الفردين يعني ممكن اشوف الدم بنفسي والله اموت لو شفت دمي . طمننوني الله يخليكم .
قديم 30-11-2003, 11:33 PM
sndlela
عضو دائم
sndlela غير متصل  
اختي الغاليةالاسير
العمليةا غير مرعبة ابدا ابدا كنت في الماضي اسمع الاقاويل المخيفة ولكن عند التجربة غير ولا بد ان يكون الزوج اولا واخيرا متفهم للوضع ولكن اطمنج لا تخافين اهو لابد من ظهور الدم لدي بعض الفتيات ولكن ليس بغزارة ولكن قطرات من الدم و نصيحة من مجرب لا تسمعين للاقاويل المخيفة الانها تاثر عليك نفسيا وجسديا واتمني من الله ان يرزقك رجل متفهم في هذة الامور الامهمه جدا ولكي خاص شكري
موضوع مغلق

مواقع النشر