قصة رائعة
وفعلا ما اجمل العودة إلى احضان الحبيب
شكرا لك
__________________
تخيل بيوم.. إنه من يعزك يرحل، أو يموت فجأة!!
يا ترى بتلوم نفسك؟
لأنك في يوم خليته
امكن جرحته وما أرضيته!!
أو حتى في يوم امكن تناسيته؟
دامه جنبك اليوم، حاول تحبه دوم..
كل غالي امكن ما تشوفه بعد اليوم...