زوجي و الدلع و أحبك و أشياء أخرى .. رأيكم ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-10-2005, 02:36 PM
روح الغالي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح الغالي
روح الغالي غير متصل  
ربي يسعدك ويتمم لكم على خير

ما أزيد ولاأنقص على اخي العزيز (انسان غير)

كفى ووفى ربي يشرح صدرك ويرفع قدرك

حبيبتي انت وجهة نظرك سليمه

بس ارمي كلمه واحده على الطاير من بين كلامك يعني من غير قصد

طبعا هو بينتبه على طول ويقولك عيديها

عاد انت ادلعي بطريقتك

وربي يسعدك ويثبت عليك ويفرج همك

ويعينك لما فيه خير لكم
قديم 19-10-2005, 07:37 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
انا معاك ان في اشياء لازم تخلينها لبعد الزواج....واحييك على ثقلك و رجاحه عقلك...

بس

سالفه ان حريم اخوانه يكشفون امامه و انتي تكشفين امام اخوانه.....فهذا شي لا تقبلين فيه ابدا ابدا.....ومثل ما قلتي الحمو الموت

وصدقيني لو تساهلتي بالامر بالبدايه....راح تمصخ السالفه و راح تصير امور انتي بغنى عنها.....اقصد ان ممكن وحده من حريم اخوانه تطيح الميانه معاه على اساس انه مثل اخوها....بس انتي طبعا راح تحترقين من داخلك.....

لا تسوين نفس غلطتي...لاني سكت على الموضوع بالاول من باب الخجل بس لما شفت ان الامور تجاوزت الحد المعقول.....لجأت الى القوة و الى الشجار و العناد....

فانتي من الاول لا تخلين الامور توصل لهالحد البايخ.....

وبعد انتي لا تكشفين نفسك لحموانك....ابدا ابدا...

دوووووووت
قديم 20-10-2005, 04:27 AM
بهجة الروح
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية بهجة الروح
بهجة الروح غير متصل  
حبيبتي...

المشكله الاولى انا ايددك ان لازم تكون بينكم حدود اما كلمة احبك تشجعي وقوليها وصيري احسن مني انا ماقدرت انطقها
رغم ان خطوبتنا كانت سنه وشهرين وكان كل اسبوع يزورني وهذا يعتمد على شخصيتك وعلى رغبة خطيبك الملحه
لسماع مثل هذه الكلمات فربما يعتقد انها من اجمل ايام عمره ويتمنى ان يخلد ذكراهم بكلماتك المعسوله فلا تحرميه منها

فيظل يعايرك انه لم يسمعها منك في احلى ايامه بعد زمن لاسمح الله

اما بالنسبه لمشكلتك الثانيه زوجتة اخوه انا كنت مثلك وقلت له لازم تتغطى عنك زوجة اخوك وكلم امه بقراره بس ارفضت

فاظر بنفسه يكلم زوجة اخوه وعادي تغطت ........ بس ندمت لاني احرجتها ...... عن جد.... يمكن لو انا سكتت ولمن تزوجت وتشوفني اتغطى انها تشجع وتتغطى اهي بعد خصوصا انها فتحت وجهه بناء على رغبة بيت اهل زوجها كلهم مو على رغبتها

والله يوفقك ويسعدك ويتمم امورك على خير يارب
قديم 14-11-2005, 05:16 PM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
أختي في البداية أقول لك بارك الله لك في زوجك وبارك عليكي وجمع بينكما بخير وأعجبة بجل كلامك وخوفك من الله عز وجل وأرجو أن تكوني مصداق حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( فظفر بذات الدين تربة يداك) وفقك الله لما هو خير وأنت إن شاء الله أنك على حقك ونصحك لزوجك تأجرين عليه كم من رجل يتمنى بزوجة صالحة مثلك تنصحه وتنبهه وتحافظ عليه كثير من الأزواج يصدمون بزوجاتهم بإنهن يختلفن في الطباع عند الزواج ولا يصلحن بتاتا زوجات فيكون مصيرهن الرجوع لبيت أهلهن لكن لدي سؤال أختي وأعتذر أن يكون من خصوصياتكم لكن السؤال ورد في ذهني هل مجتمعكم يسمح بالتكشف يعني الحجاب لديكم ليس بذيك الأهمية في بعض العوائل في مجتمعكم ؟؟

مواقع النشر