أكره زوجي!!!!!!!!!!!!!!! - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-09-2005, 04:34 PM
سوليتير34
عضو جديد
سوليتير34 غير متصل  
000تصدقين انتي كتبتي لنا وانتي عارفة وش مشكلتك بس ما كنتي مصدقة انها ممكن تكون سبب كل الكبت اللي عندك والاعصاب المشدودة000000انا راح اقولك انها سبب كل تعاستك 0000عدم اشباع الرغبة الجنسية لديك مش شي بسيط000انا حاسة ان هذي المسألة هي الاساس إذا انا اصبت ردي علي عشان اقول لك وش تسوين00 وعلى فكرة انتي عارفة ليه تبالغين في طلب الاهتمام والرومنسية 00تبغبن تغطين النقص اللي حاصل لك00000000تحياتي
قديم 27-09-2005, 11:26 AM
تعيسه جدا
عضو جديد
تعيسه جدا غير متصل  
اختي ام فنار : الله يسامحك يعني 70% الخطأ علي ..... وهذي مشكلتي دايما مااعرف اعبر ويصير الخطأ مني لكن
مومهم الخطأ على مين المهم نصلح اخطاءنا ,, وصدقيني
انا حاولت معاه بهذي الطريقه يعني : هدايا , كلام حلو , رسايل اكتبها وافاجأه بها ... المشكله إني كنت استعجل النتيجه .. اذكر اني مره كتبت رساله ولصقتها على التلفزيون ... المهم انه سحبها واكيدقرأها لكنه ماعبرني ولا كلمني حتى يعني كأنوا ماشافها ...وانا لما شوفتو طنشني بكيت وزعلت عليه ....

وبالنسبه لموضوع غرفة النوم انا صارحتوا من زمان وحسيت انه انتقدني .... وبعدها خلاص طنشت الموضوع ....

اختي امرأه واقعيه : ليش استمريت معاه ؟ انا شرحت الاسباب
وكلامك " طول ما انك مو راضيه عن زوجك فما راح تقدري تربي ابنك صح "
كلامك صح صح صح

اختي بطرانه بالغصب : والله والله والله مافي قلبي اي احد حرام تظلموني .. ولو في قلبي احد كان قلت من الاول ...ارجوكم لا تفهموني غلط ...
قديم 27-09-2005, 12:05 PM
تعيسه جدا
عضو جديد
تعيسه جدا غير متصل  
اختي سوليتير 34 : ماادري إذا كلامك صحيح ولا لا ...
معقول " الكبت الجنسي " يكرهني في زوجي ... والله ماني عارفه ...
صحيح انا ماني مرتاحه من هذي الناحيه وكل مره نسهر مع بعض احس بعدها إني متضايقه ونفسي ابكي
صدقيني ماادري إذا كان هذا الموضوع هو السبب ....

وإذا كان فعلا هو السبب ايش الحل ؟؟؟
قديم 27-09-2005, 12:51 PM
memoota
قلم مبدع
memoota غير متصل  
اولاً لم اتابع الموضوع من البداية ولقد قرأت المشكلة فقط .. بدون ان ااقرأ ردود الأعضاء .. واسمحيلي بابداء رأيي المتواضع

اتمنى اولاً انو ماتكونين في غربة .. ولو كنت في دولة عربية .. نصيحتي لك ان تتوجهي بنفسك او تبحثي بالهاتف على المراكز المتخصصة في علاج مشاكل الاسرة .. وماشاء الله لقد زادت هالايام كثير ..

اذا مو مركز تحصلين اخصائي اجتماعي او اخصائي بمشاكل الأسرة او المشاكل الزوجية .. واشرحيله بالتفصيل

صدقيني راح يفيدك .. لازم يكون عنده خبرة ومعلومات .. وانا متأكدة ان موضوعك مو اول مرة يصير .. يعني مشكلتك صارت في بيوت كثيرة ..

وانت لازم تحصلين الحل المناسب لها .. لذلك بعد الكتابة بهالمنتدى .. والي اتمنى انو الاعضاء فادوك فيه .. اذهي واستشيري اكثر واكثر .. واستخيري ربك قبل كل خطوة

بالنسبة لي والله يعني لا املك الخبرة الكافية لأنصحك بشيء .. وكنت اتمنى ان افيدك اكثر

يسر الله لك الخير

تحياتي لك
اختك م

اللهم اني استودعك هذا الجنين فحسن في خلقه وخلقه واجعل عاقبته الى خير .. اللهم يسر حملي وولادتي .. آمين

اللهم احفظها واجعلها بارة بنا يارب .. وارزقها الصلاح في دينها ودنياها يارب العالمين
قديم 27-09-2005, 01:37 PM
زوجة رجل مميز
موقوف
 الصورة الرمزية زوجة رجل مميز
زوجة رجل مميز غير متصل  
اختي العزيزه ماذكرته ليس بتلك العيوب الخطيره لكن ربما لانك تكرهينه اصبحت عظيمه بنظرك
اخت العزيزه اسالك سؤال
اجبي بصدق مع نفسك
هل تستطيانتعودي وتعيشي في بيت اهلك
ام ان العيش في بيتك حرة نفسك افضل
استعيني بالله
وتذكري ان ربي يعلم الخير وفكري الف قبل اي خطوه تقومي بها
قديم 20-11-2005, 10:29 AM
تعيسه جدا
عضو جديد
تعيسه جدا غير متصل  
اخواني واخواتي : ماادري من فين أبدأ ,,,,,,, بصراحه طول هذي الفتره وانا اطبق نصايحكم ومره الاقي نتيجه

ومره لا ومافقدت الامل ... الحمدلله انامرتاحه وحياتي احسن من اول ....

نظرتي لزوجي تغيرت كنت كل مره ازعل اواتضايق منه افتح الجهاز واقرأ كلامكم واتراجع .... المهم باقي مشكلتي

في غرفة النوم...... بصراحه انا اتألم حتى لو كان عندي رغبه مااقدر اتحمل وماعمري وصلت للنشوه ... ايش الحل ؟
موضوع مغلق

مواقع النشر