صديق زوجي يتصل بي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2005, 01:55 AM
  #9
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 872
اشتقت لأمي غير متصل  
لو أنا مكانك راح أعمل التالي...

أقول يافلان(الزوج) بالله شوف الرقم هذا اتصل علي كم مرة

شوف إيش قصته ..؟؟!!

السؤال المتوقع: أنت رديتي عليه.

-أبدا أبدا أنت تعرفني رقم غريب مافي أمل أرد بس لما دق كم مرة قلا أعطيك

تشوف يمكن أحد أعرفه بس ماسجلت رقمها عندي

وعادي مشي أمورك دون أن تنظري له أو تحسي نفسك عارفة الطبخة

ربي يوفقك ...ويستر على الجميع
__________________






[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]


لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:37 AM.


images