هاربه من الحب لا اعرف الى اين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2006, 12:22 PM
  #1
2009 لارا
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 7
2009 لارا غير متصل  
هاربه من الحب لا اعرف الى اين

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يسرنى و يسعدنى ان اكتب مشاركتى الاولى في هذا المنتدى الرائع و الذي طالما حلمت ان اشارك فيه سوف اعرض عليكم مشاركتى او بالاحرى مشكلتى التى عانيت منها ما يقارب الخمس سنوات و مشكلتى هى:

انى تعرفت على شخص هو مديرى في المؤسسة التى اعمل بها و كان شخص اكثر من رائع شخص واثق من نفسه فاهم لامور الحياه مثقف محاط بحب جميع الناس الذين محيطين به له نسبه من الذكاء مجتهد في عمله يحب كل من يعمل معه يساعد كل من يلجا اليه ووووو الى الخ وهو يبلغ من العمر 38 سنة متزوج و له 4 اطفال ، مع الوقت و كثر العمل الذي كانا نعمل فيه سويا و انا من النوع النشط الذي يحب عمله و منظمة و دقيقة و احب دائما البحث و الاطلاع ، المهم حصل بيينا علاقة شريفة عفيفة حبيته و حبنى كثيرا لدرجة الجنون و استمرت علاقتنا لمدة خمسة سنوات و بعدها دخل جسم غريب قطع اوصال تلك العلاقة و هى فتاه جاءت للعمل معنا اصبحت تتقرب منه شيئا فشيئا و الحق لله صارحنى من بداية ما هى تتقرب منه انا من طيبت قلبى قلت له انت محبوب من كل الناس ممكن هذه الفتاه محتاجة لمساعدة او شي معلش ساعدها و لكن هى لم يكن غرضها شريف الى ان توطدت العلاقة بينهم عندها قلت له يا انا او هي و لكن هو يقول انا احبك و احبها و لكن انت فيك اشياء لم اجدها في غيرك و يقول لا استطيع تركها لانها هى تعلقت بى و اخاف ان تعمل شي في نفسها و اكون انا السبب حاولت معه كثيرا دون جدوى و في اخر المطاف اتخدت قرار بان اترك انا مكان العمل و اذهب ابحث عن رزقى في مكان اخر بعيدا عنه و عنها لانى تعبت كثيرا و خصوصا عندما اراه جالس معها او يحدثها فلم اقبل على نفسى الاهانه و قررت ترك العمل و الدهاب بعيدا بعيدا و لكن حبه لازال ينبض في قلبى و لكن احاول جاهده قتل هذا الحب و نسيانه

هل ما فعلت صحيح ام لا ؟
قديم 04-02-2006, 04:37 PM
  #2
البتول
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 13,971
البتول غير متصل  
نعم اختي ما فعلتيه في تركك مكان العمل كان قرارا صائبا فأنتِ هربتِ بما تبقى من كرامتك ، فهذا الرجل محتال لا يستحق الحب وسلوكه واضح ، متزوج مستقر في حياته ولكنه يريد اللعب واستعادة شبابه بادعاء الغرام والهيام مع البنات الساذجات .

واهمس في اذنك ان من يحبكِ يحافظ عليكِ ويتقدم للزواج لا ان يبقى على علاقة خمس سنوات انتِ وحدك ضحيتها ، ها هو مستأنس بعلاقة جديدة وانتِ تعانين من رواسب ذلك الوهم المسمى حب.


وبالنسبة لعنوان موضوعك : ( هاربة من الحب لا اعرف الى اين) ، اهربي الى التوبة والتقرب الى الله ليعوضكِ خيرا .

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 04-02-2006 الساعة 04:43 PM
قديم 04-02-2006, 04:52 PM
  #3
Romancy
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 180
Romancy غير متصل  
لو كان يحبك فعلاً لتقدم لاهلك و تزوجك لكن واضح انه من النوع الذي يتلاعب في فتيات المسلمين , يظهر للفتاة نوع من العطف و الاهتمام و يزيد اهتمامه بها و تشجيعه لها مع الوقت حتى تقع في شباكه و تعيش حالة حب وهمي حب من طرف واحد. اعذريني لكن الحقيقة مرة و هذا السيناريو قديم و مفضوح و وقعت ضحيته الكثير من الفتيات الساذجات.

اخوكي
Romancy

التعديل الأخير تم بواسطة Romancy ; 04-02-2006 الساعة 04:54 PM
قديم 04-02-2006, 05:14 PM
  #4
bunney
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 676
bunney غير متصل  
اي حب هذا ؟؟؟ هذا لا اهوا حب ولا بطيخ ... عفيه رجال تهون عليه خمس سنين معلقج فيهم لا اهوا زوجج ولا شيء .. الحمدلله انج تركتي العمل و ان حاول يرجعلج لا تعطينه اي مجال و قوليله تزوجت و اذا اتصلت راح اكلم اهلي عنك و سدي التلفون لا تسمعين منه ولا شيء .... خليج قويه و هذا احسن شيء سويتيه باجر ايليج النصيب لا تستعجلين

اختج بني
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:09 AM.


images