ما الحل برأيكم .... تعبت من التفكير - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-03-2006, 09:53 AM
وجه الحقيقة
عضو مميز ومثالي
وجه الحقيقة غير متصل  
اذا وجدت زوجتك بنت بعد الزوج لا تسأل عن اي ماضي لها

حتى لو كان لها لانه نوع من الدناءة وبعدين وش يعني تكون

مثقفة وانسانه مطلعة على مثل هذه الامور لو جتك ماتفهم شكيت منها

ولو تعاملت معك باريحية قلت لها ماضي خلك طبيعي واتعوذ من ابليس
قديم 08-03-2006, 10:21 PM
تامر74
عضو جديد
تامر74 غير متصل  
شكرا لكل من شارك في موضوعي حتى الذين كانوا قاسيين علي انا اعلم ان المشكلة في طريقة تفكيري واجل انا كان لي علاقات قبل الزواج ولكن ثقافة زوجتي في الامور الجنسية تخفيني وتثير شكوكي وهذا امر لا استطيع التحكم به و هي لا تستحي في التحدث في مثل هذه الامور بل انها هي التي دائما ما تبادر في المعاشرة واخبرتني انها شاهدت افلام اباحيه من باب الفضول ولكنها اثارت اشمئزازها وهي تقول انها لا يوجد شيء تخجل منه لتخفيه عني ولكن اشعر ان ربما هناك امر اكبر تخفيه فكرت ان اذهب الى طبيب نفسي لان الامر اصبح ياثر على تعاملي معها فعندما تتملكني الشكوك لا احب ان اراها

هل تنصحوني بستشارة طبيب
قديم 08-03-2006, 10:50 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
icon42

أخي الفاضل
انا من بداية قرائتي لموضوعك في السابق شككت كثيرا أن لك علاقات سابقة كان لها التأثير عليك وتشكيكك في زوجتك لأنني أعرف ان غالبية الرجال الذين تكون لهم علاقات سابقة يشكون في زوجاتهم ، بل ان بعضهم لديهم ظنونا بأن جميع النساء خائنات ، واعتقد ان هذا ابتلاء من الله لهم بسبب ما كانوا يقترفون. لكني سكت عن توضيح ذلك في ردي لاني لا ارغب في إحراجك ، وكتبت حلا اعتقده ولا زلت أعتقده . المهم الآن عليك ان تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وان تثق الثقة الكاملة في زوجتك ، وقد كانت ردود الأخوة الاعضاء جيدة في هذا المضمار ، وأخص منها رد المشرفة الفاضلة ريم المدينة فارجع إليه واقراه بتمعن .

أما عن سؤالك هل أراجع طبيب نفسي؟ فاقول لك إذا تلوت الآيات الطاردة للشيطان والأذكار وأكثرت من التعوذ من الوسواس الخناس ، ولكن استمرت لديك هذه الشكوك فلا مناص من الذهاب للطبيب النفسي فهو بعد ذلك سيكون حاجة ملحة وضرورة .

اخي الفاضل اتمنى لك من كل قلبي حياة سعيدة آمنة مطمئنة راغدة مع زوجتك وحبيبة قلبك لا حرمها الله منك ولا حرمك منها.
قديم 08-03-2006, 11:47 PM
قطوة قطرية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قطوة قطرية
قطوة قطرية غير متصل  
ليش يا يبه انتوا تفكيركم بهالطريقه .. والله انتوا مايعجبكم العجب يعني اشتبي اكثر من جذيه اهم شي هي مامقصره في حقك وحتى لو كان لها ماضي يبه هذا شي مااااضي يعني صار اللي صار وهي الحين زوجتك واهم شي انها تطيعك واتسوي لك اللي تبيه وماتخووونك بعد اشتبي اكثر من جذيه اتعوذ من ابليس وخلك زوج فاهم وشل كل الشكوك اللي في بالك الحرمه يمكن تكون مسكينه وانت ظالمها
قديم 09-03-2006, 12:03 AM
Fajer202
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Fajer202
Fajer202 غير متصل  
صج مايعجبكم العجب ياالرجاجيل .. اذا كانت المرة ماتعرف شي اشتكيتوا وقلتوا بنطلق .. واذا تعرف قلتوا تعرف ليش؟ اكيد كان لها علاقات لازم نطلق .. انزين يا اخي ليش ماتقول انها تسال البنات المتزوجات وتقرى علشان تتثقف وتريحك يعني لازم تكون لها علاقات .. يااخي حرام عليك ؟.. حتى لو فرضنا لها علاقات .. هاي شي وانتهى واهي الحين زوجتك وتحبك ومريحتك ليش هالتفكير عنها .. اتقي الله فيها يااخي .. وبالتوفيق ان شاء الله
قديم 09-03-2006, 12:24 AM
بعــد نظــر
قلم مبدع
بعــد نظــر غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله
يا أخي تاامر هدااك الله لماذا نفترض السووء من البداية ولماذا نختلق المشاكل لحياتنا بأيدينا ولماذا نهدم كل شيء جميل في علاقاتنا من أجل نزوة شك يرسلها الشيطان لتسكن في اعماقنا وتستوطن لحظاتنا لتقتل منها كل شيء جميل..

أستاذي ....

ان كان عيب زوجتك الجرأة ومحاولاتها الدائمة لارضائك عن طريق الكثير من الامور ومنها تلبية جميع طلباتك التي تخص علاقتكما الزوجية فاعلم يا اخي اولا انك حلالها وهي حلالك ولا عيب اطلاقا في ان تلبي لك كل ما يجلب السعادة والتآلف قيما بينكما ...

واعلم يا اخي ان الكثير من الازواج يتمنى من زوجته أن تفعل مثل زوجتك بل ويستنكر ويستعيب عليها ان تحرمه من
امور قد أحلها الله له ... يا أخي الكريم ان كانت الزوجة خجولة تذمر الزوج وسطر شكواه على صفحات المنتدى ..وان كانت جريئة معه فيما أحله الله وجارته فيما يطلب محاولة منها لارضائه أيضاا لم يتوانى عن الشكوى والتذمر..

اذن بالله عليكم يا معشر الرجال اي الحالات ترضيكم وتقنعكم..

نصيحة لك يا أخي لاتجعل للشيطان سبيلا الى قلبك وتواصل مع زوجتك وأحبها ولا تحاسبها على أساس شك يعتمل في نفسك لاتملك له أي دليل سوى انه نزغة من الشيطان فاستعذ بالله منه ...

أتمنى لك السعادة والتوفيق في حياتك الزوجية وعسى الله ان
يجنبك الشيطان ويبعدك عنه
تحيــــأتي

التعديل الأخير تم بواسطة بعــد نظــر ; 09-03-2006 الساعة 12:26 AM
قديم 09-03-2006, 12:31 AM
شاااااش
عضو نشيط جدا
شاااااش غير متصل  
يأخي حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليك والله حراااااااااااااااااااااااام عليك

تعوذ من ابليس ولا تظلم بنت الناس وجزاها الله الــــــــــــــــــــــــف خير اللي تحاول تسعدك

وبعدين تصدق أذا شكيت في حرمتك أنها تحرم عليك

تعوذ من أبليس
قديم 09-03-2006, 12:32 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
تعوذ من الشيطان الرجيم وما هذه الوساوس إلا من فعله ..

الظلم ظلمات يوم الدين فلا تظلمها..!!

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 09-03-2006, 02:59 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
سبحان الله !!!!!!

وش فيها إذا زوجتك جرييييئة مرة اللي أعرفه أن أغلب الرجال يعجبون بالزوجة الجريئة .....

حرام عليك إن بعض الظن إثم ...

يا أخي أبعد عنك هالأفكار ترى كلها من تدبييييير أبليس ...اتق الله وقوي صلتك بربك وارحم هذه المسكييية

كيف نسيت حبها الشديد لك ....

أسأل الله أن يهدينا إلى سواء السبيل و أن يعيذنا من الشيطان الرجيم
موضوع مغلق

مواقع النشر