معلّقه....؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2006, 03:32 AM
  #2
@*لولو*@
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 217
@*لولو*@ غير متصل  
اختي انتي ما قصرتي معاه وسويتي كل شي عشان ترضينه وصارحتيه بالاشياء اللي تضايقك ورجعتي له وحاولتي ترضينه

وربي كتبلك ما تجيبين عيال منه وهالزوج اللي يجرح ويعذب وفي حيااته نساء وزياده على هذا كله يضربك
وامه تقوله اجهضت لانها ماتبيك خلها بيت اهلها اي عقل ودين يقبل هالكلام



الله يعينك اختي على ما صابك و إن شاء الله الاخوان يفيدونك بلحلول


الأخت المباركة ... للتنبيه فقط
كلمة ( إن شاء الله ) تكتب كما بين
الأقواس فقط ... أشكرك
__________________




التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 13-03-2006 الساعة 11:48 AM
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 AM.


images