أنا وزوجي عند طبيب الأسنان - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2006, 11:49 PM
  #2
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
موضوعك معقد..
داخلة مع زوجك العيادة..مافي بينكم تواصل بالكلام أو النظرات..
المفروض الزوجين أول مايدخلون مكان يدورون كرسيين فاضيين جنب بعضهم
وإذا ماحصلوا يقعد الزوج جنب الرجال والزوجة جنب الحريم..
لما فضى الكرسي اللي جنب زوجك ليش مارحتي وقعدتي عليه..؟؟
إذا كل واحد عاند وانتظر الثاني يبادر بيخترب بيتكم..
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 AM.


images